بوابة الوفد:
2024-10-02@09:14:06 GMT

كشف حقيقة اعتداء طالب على 3 فتيات في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

توصلت أجهزة وزارة الداخلية، إلى حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يتضمن استغاثة صاحبة الحساب واتهامها طالب إحدى المدارس بالتحرش بابنتها وأخريات، والتعدى عليهن بالضرب حال استقلالهن سيارة "أجرة" ومرورهن من أمام المدرسة.

 

تبين عدم صحة الواقعة، وأن الحقيقة تتمثل في أنه بتاريخ 3 يناير الجاري تلقى قسم شرطة أول كفر الشيخ بلاغًا من طالب يفيد بأنه حال خروجه من المدرسة وعبوره الطريق، صدمته سيارة "أجرة" بقيادة سائق، يستقلها بصحبته 3 فتيات، وأسفر ذلك عن حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني عليه بالضرب محدثًا إصابته دون أي تدخل من الفتيات مستقلى السيارة.

 

وفي 4 يناير، تبلغ من طالبة "ابنة صاحبة الحساب" بقيام الطالب بمعاكستها والتعدي عليها بالسب هى وزميلاتها. 

 

وبسؤال سائق السيارة، أيد ما جاء بأقوال الطالب، ونفى حدوث أى تعدٍ على الفتيات مستقلى السيارة صحبته وقت حدوث الواقعة.

 

وباستدعاء صاحبة الحساب سالفة الذكر ومواجهتها بالتحريات، لم تعلل سبب نشرها الاستغاثة المشار إليها على صفحتها الشخصية.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

وفي سياق منفصل برأت محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الثانية"، المتهم بالتخلص من جاره داخل مسجد أثناء صلاة الجمعة، بقرية ميت السودان التابعة لمركز دكرنس، بمحافظة الدقهلية لاعتقاده بممارسة السحر نحوه.

 

براءة المتهم بذبح جاره داخل مسجد ميت السودان في الدقهلية|الانفصام السبب

واستند الحكم إلى ورود تقرير مستشفى الأمراض العقلية عن حالته النفسية، حيث بين إصابته بانفصام، وعدم إدراكه لأفعاله وإيداعه بمستشفى الصحة النفسية، وإعداد تقرير كل 6 أشهر بحالته وعرضه على المحكمة.

 

وتبين لهيئة المحكمة أن المتهم يعاني من انفصام في الشخصية، وذلك بعد ورود تقرير اللجان النفسية التي جرى عرض المتهم عليها، وجاء به أنه يعاني من انفصام في الشخصية، وعدم مسؤوليته عن أفعاله أثناء ارتكابه الجريمة.

 

وكان  المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهم “صابر ف.ع.ع”، 35 سنة - فلاح، ومقيم بقرية ميت السودان دائرة مركز دكرنس، للمحاكمة الجنائية، لأنه في يوم 9/9/2022 قتل المجني عليه الشربيني عوض المتولي عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيّت النية وعقد العزم المصمم على إزهاق روحه، وأعد ذلك الغرض سلاحا أبيض سكين، وتوجه إلى حيث أيقن مكان وجوده بأحد دور العبادة، ودلف إليه وظل ماكثًا مراقبًا حركة المجني عليه، وما أن تحقق له مراده استل السلاح الأبيض حوزته من طيات ملابسه، وسدد له طعنة استقرت في رقبته، تاركًا إياه مضرجًا بدمائه، ومحدثًا ما قد حل به من الإصابات الواردة في تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، قاصدًا إزهاق روحه.

 

كما أحرز بغير ترخيص ودون مسوغ قانوني سلاحين أبيضين سكينتين والمستخدمتين في الجريمة محل الاتهام السابق علي النحو المبين بالتحقيقات، ودنس مبنى معد لإقامة شعائر دينية دور عبادة المسجد الكبير بقرية ميت السودان مركز دكرنس على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحرش وزارة الداخلية فيس بوك كفر الشيخ الامن العام میت السودان

إقرأ أيضاً:

الرحلة الأخيرة.. 6 معلومات عن قضية طالب الرحاب قبل حكم النقض اليوم

تفصل محكمة النقض، اليوم في الطعن المقدم من المتهم أشرف حامد وابنته حبيبة أشرف على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما وأخرين بقتل المجني عليه بسام أسامة والمعروفة إعلاميا بـ"قتل طالب الرحاب".

وتوجد معلومات حول القضية منها...
- سبب الخلاف بين المجني عليه ووالد خطيبته حبيبه بسبب معرفة الأول بان الثاني بتعامل معه ببطاقة مزورة وصادر ضده حكما بالمؤبد.
- المتهم الثانية استدرجت المجني عليه "خطيبها"، ليقوم والدها وبمساعدة 6 أخرين بقتله ودفنه داخل الشقة التي شهدت الجريمة.
- الجريمة حدثت في 19 أغسطس من عام 2018.
- النائب العام أحال المتهمين للجنايات في 5 نوفمبر من عام 2018، بتهمة قتل المجني عليه وسرقة متعلقاته الشخصية.
- في 13 يناير 2019، إحالة المتهم الأول والد خطيبته للمفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.
- في 14 ابريل 2019، صدر حكما ضد المتهمين بالإعدام شنقا لوالد خطيبة المجني عليه، وبمعاقبة "حبيبة" خطيبة الطالب المقتول بالسجن المؤبد، والسجن المشدد من 5 إلى 10 سنوات لمتهمين آخرين.

وقعت أحداث قضية طالب الرحاب في 19 أغسطس عام 2018 بدائرة قسم الشروق؛ أتهمت النيابة العامة كلا من أشرف حامد - صاحب شركة مقاولات، وابنته حبيبة - طالبة بالغة من العمر 20 عام، و6 متهمين آخرين بقتل المجني عليه بسام أسامة - طالب الرحاب عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت المتهمون الأول والثانية والثالث النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وقاموا بحفر حفرة بداخلها لدفن المجني عليه وأعدوا صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا لذلك، وساعدهم المتهمين في ذلك.

 







مقالات مشابهة

  • طلال آل الشيخ: النصر يستطيع منافسة الهلال إذا حافظ على الحالة النفسية الجيدة.. فيديو
  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • الشيخ الفيزازي: نصر الله عدو للمغاربة ولا يجوز الترحم عليه
  • حالتهم خطيرة.. ما حقيقة تسمم فتيات المدينة التعليمية في أكتوبر؟
  • الرحلة الأخيرة.. 6 معلومات عن قضية طالب الرحاب قبل حكم النقض اليوم
  • خلال ساعات.. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه
  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)