شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ المنيا يلتقى عددا من أعضاء النواب والشيوخ لمناقشة قضايا المواطنين، ناقش اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، خلال استقباله عددا من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، عددا من القضايا المجتمعية والملفات الخدمية والتى تخص .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ المنيا يلتقى عددا من أعضاء النواب والشيوخ لمناقشة قضايا المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ المنيا يلتقى عددا من أعضاء النواب والشيوخ...
ناقش اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، خلال استقباله عددا من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، عددا من القضايا المجتمعية والملفات الخدمية والتى تخص الحياة اليومية للمواطنين، ضمن التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين أعضاء المجلسين والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أن الجهود متواصلة بصفة دائمة مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة يتم من خلالها تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين، و تهدف لتحقيق الصالح العام. جاء ذلك بحضور النائب مجدي ملك، والنائب مصطفى خالد فتح الباب، والدكتور هاني عبدالشهيد.

واستجاب المحافظ خلال اللقاء لعدد من الطلبات المقدمة من النواب موجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أعضاء مجلس النواب الليبي يشاركون في الجلسة الافتتاحية للبرلمان الأفريقي

الوطن| متابعات

شارك أعضاء مجلس النواب الليبي، صالح قلمة، أسماء الخوجة، يوسف الفاخري، سالم قنان، وعبدالقادر يحيى، بالإضافة إلى نائب رئيس الديوان الدكتور رسمي بالروين، في الجلسة الافتتاحية للفترة التشريعية السادسة للبرلمان الأفريقي في مدينة ميدراند بجنوب أفريقيا.

افتتحت الجلسة بكلمة لرئيس البرلمان الأفريقي، فورتشن تشارومبيرا، حيث تناولت النقاشات تأثير تغير المناخ على القارة الأفريقية، واستراتيجياتها في الدورة التاسعة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ. كما تم بحث تحقيق التوازن بين احتياجات أمن الطاقة في أفريقيا في ظل أزمة المناخ، فضلاً عن تعزيز القدرة الصحية والاستعداد لمواجهة الأوبئة المستقبلية.

الوسوم#إفريقيا علاقات دولية ليبيا مجلس النواب الافريقي

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ لبحث متطلبات دوائرهم
  • وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب المواطنين
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم
  • مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»
  • أعضاء مجلس النواب الليبي يشاركون في الجلسة الافتتاحية للبرلمان الأفريقي
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين لبحث مطالبهم
  • الأردن.. الملك عبدالله الثاني يكلف جعفر حسّان بتشكيل حكومة جديدة تشتبك مع قضايا المواطنين
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك