حافظ فيلم «أبو نسب»، للنجم محمد إمام، والفنانة ياسمين صبري، على تحقيق إيرادات مرتفعة، بدور العرض، للاسبوع الثالث على التوالي.

وبلغت إيرادات أبو نسب، أمس حوالي 650 ألف جنيه في دور العرض السينمائي، ليصل إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم على مدار الاسابيع الثالث لـ31 مليونا و842 ألف جنيه.

فيلم أبو نسبتفاصيل فليم أبو نسب

تدور قصة فيلم «أبو نسب» حول شخصية علي محمد إمام، وهو طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري «داليا»، وفي ليلة الزفاف يفاجأ بظهور والدها المجرم داوود الشنش، الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب داليا، ويتعرضان في ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائه في فرنسا.

فيلم أبو نسبأبطال فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب، يضم في بطولته مجموعة من النجوم وهم: محمد إمام، وياسمين صبري وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضاًمحمد إمام يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم أبو نسب «صورة»

فيلم أبو نسب محمد إمام.. كوميديا وأكشن وفستان زفاف في البرومو الرسمي

مفاجأة في إيرادات فيلم «أبو نسب» لـ محمد إمام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو نسب ابو نسب اعلان فيلم ابو نسب ايرادات فيلم أبو نسب برومو فيلم ابو نسب بوستر فيلم ابو نسب تصوير فيلم ابو نسب فيلم فيلم أبو نسب فيلم أبو نسب اعلان فيلم أبو نسب ياسمين صبري فيلم ابو نسب فيلم محمد امام أبو نسب فيلم محمد امام ابو نسب فيلم محمد امام الجديد ابو نسب فیلم أبو نسب محمد إمام

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس

انضم فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن الأفلام التي تنافس في دور العرض المصرية، وحقق أمس إيرادات 84.240 جنيها، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.


دور آيتن عامر في عنب
 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

 

واحتفل صناع فيلم عنب يوم اليوم الثلاثاء الموافق 24/9 بالعرض الخاص للفيلم، بأحد السينمات الموجودة بكايرو فيستيفال في التجمع، وذلك بحضور عدد كبير من صناع العمل.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة