أكد عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق، أن النجم الدولي محمد صلاح قائد الفراعنة يحتاج للتتويج بكأس أمم أفريقيا.

بعثة منتخب مصر تصل كوتديفوار لخوض منافسات أمم أفريقيا دويدار: إمام عاشور أفضل من حمدي فتحي في منتخب مصر نادر السيد: محمد صبحي لا يستحق الانضمام إلى منتخب مصر


أضاف عبدالظاهر السقا أن الروح الموجودة في منتخب مصر نقطة القوة الأكبر، الفنيات فقط لا تأتي بالبطولة، وإنما الروح والتماسك وكتابة التاريخ.



وتابع أن محمد صلاح حقق كل شئ ولكنه يحتاج لبطولة مع منتخب مصر، متمنيا تتويج الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

وواصل، أن الروح الموجودة في منتخب مصر نقطة القوة الأكبر، الفنيات فقط لا تأتي بالبطولة، وإنما الروح والتماسك وكتابة التاريخ.


وأضاف، أن الجيل الحالي لمنتخب مصر هو الأكثر تكاملا وقوة منذ 2010 وانظر إلى جميع المراكز والأسماء القوية واللامعة، ولدينا خط وسط هو الأقوى.

وتابع أن فيتوريا يرفع الضغط عن لاعبي منتخب مصر تصريحاته التي أكد من خلالها أنه لا يعد بحصد اللقب، عام 2008 فقط هو العام الذي كنا مرشحين فيه لحصد اللقب فقط.

وأشار إلى أن اللاعبون يصل إليهم كل ما يُكتب عبر السوشيال ميديا، لذلك لابد من الدعم فقط.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر عبد الظاهر السقا السقا كأس أمم إفريقيا أفريقيا فی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

استرداد الأراضي غير المنزرعة من المستثمرين في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ، اليوم الخميس، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز؛ وذلك لمتابعة موقف ملفات التقنين والتصالح على مخالفات البناء، واسترداد مستحقات الدولة.

واستهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على التوسع في مبادرات توفير السلع الغذائية الأساسية من خلال منافذ ثابتة ومتنقلة بالمدن والقرى بأسعار مخفضة للمواطنين؛ لمواجهة ارتفاع الأسعار.

كما تناول الاجتماع استعراض موقف الطلبات الموجودة بمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولة، والإجراءات المتخذة تجاه غير الجادين في تقديم الطلبات والمتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة.

وكلف بمراجعة موقف الطلبات غير الجادة من خلال وحدة المتغيرات المكانية، واسترداد غير المنزرع من الأراضي وتقنين وضع المنزرع منها.

كما وجه المحافظ باستمرار لجان المرور على المشروعات الاستثمارية المتقاعسة عن سداد مستحقات الدولة والتحفظ على المعدات الموجودة لحين سداد المديونية المستحقة، وفتح باب سداد رسوم الفحص والمعاينة للطلبات الموجودة على منظومة التقنين، واتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها بالمادة 372 من القانون 164 لسنة 2009 حيال المتعدين غير الجادين في تقنين أوضاعهم ،ووقف المرافق والدعم التمويني والأسمدة الزراعية بعد توجيه الإنذارات.

مقالات مشابهة

  • أرقام قياسية بالجملة.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب لاصطياد "الكناري" وكتابة التاريخ
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • عبدالله آل حامد: الروح الإنسانية ودعم المحتاجين توجه استراتيجي في سياسات الإمارات
  • إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • وزير التعليم: القيادة السياسية تحمل تقديرا كبيرا لقيمة ومكانة العلم والمعلم
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • استرداد الأراضي غير المنزرعة من المستثمرين في الوادي الجديد