شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد فتوح يبحث عن كوبري للانتقال للنادي الأهلي، قرر أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، الرحيل عن القلعة البيضاء بعد مماطلة الأول في مفاوضاته مع الفارس الأبيض من أجل تجديد تعاقده لـ 3 .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد فتوح يبحث عن «كوبري» للانتقال للنادي الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد فتوح يبحث عن «كوبري» للانتقال للنادي الأهلي

قرر أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، الرحيل عن القلعة البيضاء بعد مماطلة الأول في مفاوضاته مع الفارس الأبيض من أجل تجديد تعاقده لـ 3 مواسم.

وينتهي تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك موسم 2025، ويرغب مسؤولو الزمالك في التجديد للاعب، لكونه أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل الفارس الأبيض.

مصدر: فتوح يرغب في الانضمام للأهلي

وأكد مصدر مقرب من أحمد فتوح، أن اللاعب يبحث عن عروض خارجية من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك، بعد تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن فتوح يرغب في الانضمام للنادي الأهلي، من خلال الانتقال لصفوف أي نادٍ سواء خليجي أو أوروبي، ثم الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك