شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمقاولون بالدوري محمد شريف يمنح الأهلي التقدم، 08 25 م الأحد 16 يوليو 2023 محمد شريف خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمقاولون ب الدوري .

. محمد شريف يمنح الأهلي التقدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

60 دقيقة من مباراة الأهلي والمقاولون بالدوري.. محمد...

08:25 م | الأحد 16 يوليو 2023

محمد شريف خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتغيرت النتيجة لتقدم الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل محمد شريف في شباك الحارس محمود أبوالسعود.

الأهلي يفاجئ المقاولون العرب بهدف مبكر عن طريق محمد شريف في الشوط الثاني

وبدأ الشوط بضغط من جانب لاعبي الأهلي، حيث انطلق الظهير الشاب كريم الدبيس في الدقيقة 48، حيث أرسل عرضية أرضية سريعة أبعدها دفاع المقاولون العرب بصعوبة.

ومنح المهاجم محمد شريف التقدم لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 52، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها الجناح التونسي محمد الضاوي كريستو.

وكاد محمد شريف أن يسجل الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 53، بعد عرضية سريعة من طاهر محمد طاهر، لكنها مرت أمام أقدام مهاجم الفريق الأحمر الذي لم يلحق بها.

وحاول المقاولون العرب إدراك التعادل، بتسديدة قوية من محمد سالم لكنها علت العارضة في الدقيقة 58.

وأجرى المدرب شوقي غريب تبديلين في صفوف ذئاب الجبل، بخروج جوزيف أوشايا وعمر سافيولا ومحمد سالم، ودفع بالثلاثي محمد هاني ومامادو أنياص وفادي فريد.

وكان الأهلي قد تقدم في اللقاء بهدف أول عن طريق لاعب الوسط المالي أليو ديانج، قبل أن يتعادل المقاولون بهدف المدافع جوزيف أوشايا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب فی الدقیقة محمد شریف

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق. 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مواجهة اليوم بتشكيل يضم: محمد شعبان، محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، على حمدى، جودين شاكا، إسلام محارب، حميد ماو، يسرى وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة أحمد رفعت.. رابطة الأندية تؤجل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري
  • المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • "الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية بالدوري
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري