صحافة العرب:
2024-09-18@03:33:47 GMT

- إشبيلية يرفض رحيل بونو لـ باريس

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- إشبيلية يرفض رحيل بونو لـ باريس

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إشبيلية يرفض رحيل بونو لـ باريس، يرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع حارس قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات المتذبذبة للدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إشبيلية يرفض رحيل بونو لـ باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إشبيلية يرفض رحيل بونو لـ باريس

يرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع حارس قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات المتذبذبة للدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، الحارس الأساسي للنادي الفرنسي.

ويبحث المدرب الإسباني لويس إنريكي عن بديل قوي لدوناروما، من أجل تحسين اللاعب لمستواه، بعد المستويات السيئة التي قدمها الحارس الإيطالي خلال الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن إشبيلية رفض عرضًا من باريس سان جيرمان بقيمة 15 مليون يورو، بعدما رأت إدارة العملاق الفرنسي ضرورة التعاقد مع الحارس المغربي.

وأوضحت أن الفريق الباريسي سيقوم بزيادة المقابل المادي في صفقة بونو، وذلك للفوز بخدمات أسد الأطلس، حيث لا ترغب الإدارة الباريسية في دخول أي منافس، حتى لا يكون هناك زيادة كبيرة في قيمة الصفقة.

وأشارت التقارير إلى أن إشبيلية يريد الحصول على 20 مليون يورو، من أجل الموافقة على انتقال الحارس المغربي للفريق الباريسي.

وكان بونو قد نجح في الوصول للمركز الرابع في كأس العالم قطر 2022 الماضية، كما توج بالدوري الأوروبي مع الفريق الأندلسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحضور جميع أعضائه.. مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات

 

عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء اجتماعا برئاسة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس وبحضور جميع اعضائه الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني، وعبر دائرة الاتصال المرئي عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي.

ووقف الاجتماع امام تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات، بما في ذلك التصعيد الحربي للمليشيات الحوثية، وانتهاكاتها الجسيمة لحقوق الانسان، واستمرار تداعيات هجماتها الارهابية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

كما ناقش الاجتماع مستجدات الاوضاع الخدمية والمعيشية والتنموية في البلاد، وعلى وجه الخصوص التطورات في محافظة حضرموت والجهود المبذولة لتلبية المطالب المشروعة لأبنائها، وتعزيز مكانتها التاريخية كنموذج يحتذى لحضور الدولة، وسيادة القانون حسب ما ذكرت وكالة سبأ، الرسمية.

واستمع مجلس القيادة الرئاسي الى احاطات وتقديرات موقف للحالة في المحافظة على مختلف المستويات، والجهود المبذولة لتعزيز الامن والاستقرار وتحسين الظروف المعيشية، والخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين وعلى وجه الخصوص في قطاعات الكهرباء، والتعليم، والمياه، و حشد كافة الطاقات لتجاوز تداعيات هجمات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

كما اطلع المجلس الى التقارير المرفوعة من السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة المتضمنة افكارا لبلورة خطة مشتركة حول اولويات المرحلة ومتطلبات تنفيذها، في مختلف المجالات.

واكد مجلس القيادة الرئاسي تفهمه الكامل للحقوق المطلبية لابناء حضرموت، منوها بوعي كافة مكوناتهم سلطة محلية، وقوى سياسية ومجتمعية في تعزيز وحدة الصف،والنأي بالمحافظة عن أي توترات أو خلافات بينية، والتفرغ لتنميتها، وتخفيف معاناة ابنائها وتعزيز حضورها في صنع القرار المحلي، والمركزي.

مقالات مشابهة

  • بحضور جميع أعضائه.. مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات
  • بونو : دائمًا مطالبين في الهلال أن نكون أبطال
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • المرشود: تعادل النصر ليس بغريب في ظل المستويات المتذبذبة .. فيديو
  • لافروف: نعمل على تعزيز العلاقات الروسية المصرية على كل المستويات
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي
  • برشلونة.. «فيلم رعب»!
  • دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»
  • سناء منصور: الدولة تهتم بكبار السن على كل المستويات والخدمات
  • خريس: من يرفض الدعوة إلى الحوار لا يريد بناء وطن