بوابة الوفد:
2024-06-30@14:03:07 GMT

شوبير : انتقال رمضان صبحي للزمالك وارد الحدوث

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

تحدث الإعلامي أحمد شوبير ، عن موقف رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز من البقاء مع ناديه عقب انتهاء فترة تعاقده الممتدة حتى موسم ونصف من الآن ، ومدى فرص انتقاله للزمالك.

طلائع الجيش ضيفًا على الأهلي بدوري الجمهورية للشباب


وقال شوبير خلال حديثه صباح اليوم الأربعاء عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم : انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك أمر وارد حال تقدم الأبيض بعرض جاد وعدم وجود أي نية من الأهلي لاستعادة جهود اللاعب مجددًا.


وأضاف : بيراميدز متمسك باللاعب لكن عدم حصول الفريق على بطولات قد يكون دافعًا للاعب نحو الرحيل.

وواصل : إذا حدثت انفراجة للاعب مع الأهلي ، من الوارد أيضًا أن يضمه الأهلي لكن تلك الخطورة مرهونة بموافقة إدارة الأحمر والرضا الجماهيري.

بعثة الفراعنة تغادر القاهرة ..

على صعيد متصل غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس الثلاثاء مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى كوت ديفوار استعدادًا المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.
وضمت القائمة النهائية التي سيخوض بها منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية، وأعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب الفراعنة ، كلا من: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم  - محمد حمدي - أحمد فتوح - مروان عطية -مهند لاشين- محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد شوبير بيراميدز أون تايم سبورت المنتخب الوطني الأول لكرة القدم كأس الأمم الأفريقية

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران

أثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو التي أقيمت أمس الأول، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»: «اللي بيقول مفيش مشكلة في موضوع كهربا، أقول له لا، لأن فيه مشكلة مع كهربا، وكولر مضايق منه جدًا».

وأوضح شوبير: «كولر تحدث مع الجهاز المعاون له بعد لقاء فاركو ورد قال لو كهربا كان شارك كبديل هل كان سيشكو من الإصابة أيضًا؟.. ستكون هناك عقوبة سيتم توقيعها على كهربا وفقًا للائحة وهناك حالة غضب تجاه كهربا ولكن مستغرب من موقف كهربا لأنّ موديست سيرحل خلال أيام أو ربما ساعات ولم يتبقَّ سوى وسام أبو علي وكهربا، والأخير قد يحصل على فرصته كاملة».

وأضاف: «ما فعله كهربا خاطئ ولازم ينتظر الفرصة، ومثال على ذلك أفشة كان رجل مباراة الداخلية وسبب فوز الفريق في لقاء الداخلية لأنه اجتهد وانتظر الفرصة ولكن كهربا افتعل أزمة ولا يوجد مبرر لذلك».

شوبير يوجه رسالة تحذير إلى كهربا

واختتم شوبير حديثه: «جماهير الأهلي تساند كهربا دائمًا، لكن أنا بقولوا الأحوال بتتغير لأنّ الجماهير لا تنظر إلا لمصلحة الفريق، ولو استمريت في هذا الأمر لن تجد مساندة الجماهير».

    

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل