يدرس  البنك  التجارى  الدولى "CIB طرح  شهادة إدخار جديدة مدتها عام  ونصف  العام  بعائد  سنوى لا  يقل   عن  25% .

وعلمت " الوفد"  أن   التجارى الدولى   ارسل   للبنك المركزى  مذكره للحصول   على  الموافقة  قبل   الطرح . كما  علمت  " الوفد "  إن  أرباح  التجارى   الدولى  المجمعه مع نهاية  ديسمبر  الماضى ستتخطى ولأول   مره   فى  تاريخ  البنك منذ نشأته  إلى  الآن   30 مليار  جنيه للعام   المالى 2023 .

كانت  المؤشرات  الماليه للبنك  التجارى  الدولى CIB  خلال التسعة أشهر  الأولى من عام  2023   قد  اظهرت تحقيق  البنك صافي أرباح مجمعه  بلغت 22,405 مليارجنيه مقابل صافى أرباح بلغت 12.173 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2022 .

وحقق البنك  صافي أرباح  مستقله خلال  التسعة اشهر الاولى من عام 2023 تقدر بنحو 21.732 مليارجنيه، صافى ارباح  عن  الفترة المماثلة   من  عام 2022 بلغت 12.205 مليارجنيه .

يعد  التِجاري الدولي (CIB) أكبر بنك قطاع خاص في مِصر، و من أفضل  البنوك التى تتبنى معايير  الحكومه بجانب دوره فى المسئولية  المجتمعية . كما  يقوم بتقديم مجموعة واسعة ومُتميزة من المُنتجات والخدمات البنكية لعُملائه، ويتضمن ذلك أكثر من 500 شركة من كُبرى المؤسسات والشركات التي تعمل في مِصر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طرح شهادة إدخار

إقرأ أيضاً:

شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر

كشف أحمد البكري عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة عن أن لجنة الطيران بغرفة شركات السياحة بدأت التواصل حاليا مع شركات الطيران العاملة فى نقل المعتمرين المصريين إلى الأراضى المقدسة، وذلك لتوفير العدد الكافي من الرحلات خلال شهر أكتوبر الجاري بسبب زيادة الطلب على السفر.

برامج العمرة الاقتصادية

وأضاف البكري، لـ«الوطن»، أن هناك إقبالا جيدا من المواطنين المصريين على السفر لأداء مناسك العمرة خلال الشهر الجاري، موضحا أن غالبية حجوزات المواطنين تتجه نحو برامج العمرة الاقتصادية التي تبلغ مدتها نحو أسبوع و15 يوما.

أسعار برامج العمرة

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة إلى أن أسعار برامج العمرة المستوى الاقتصادي التى تبلغ مدتها 7 أيام 25 ألف جنيه، فيما تبدأ أسعار رحلات العمرة التي تبلغ مدتها أسبوعين من 32 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر
  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • البنك المركزي: مصر تحقق فائض كلي في ميزان المدفوعات بـ9.7 مليار دولار
  • البنك المركزي: 9.7 مليار دولار فائضا كليا في ميزان المدفوعات خلال 2023-2024
  • «التعبئة والإحصاء»: 8.6 ألف حالة خلع في مصر خلال 2023
  • شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة.. استثمر بعائد مميز يصل إلى 30%
  • مؤشّرات تَغَيُّر لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان.!
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الخمسة الماضية
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023