شفق نيوز/ توقع النجم الكروي ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الأسبق حسين سعيد، يوم الأربعاء، أن تنحصر المنافسة في بطولة كأس آسيا بين أربعة منتخبات هي اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإيران، فيما رشّح وصول المنتخب العراقي إلى دور الـ16.

وقال سعيد لوكالة شفق نيوز، إن "العراق واليابان سيتأهلان عن المجموعة الرابعة لدوري الـ16 وأتمنى تأهل العراق أولاً لكي لا يصطدم بالمنتخب الكوري الجنوبي في الدور الذي بعده  لتنتعش حظوظه في بلوغ دور الثمانية".

وبين أن "منتخبنا واجه إندونيسيا وفيتنام بمباراتين وديتين وتفوق في المواجهتين بسهولة، وكان فارق المستوى واضحاً وهذا يؤكد أن العراق سيتأهل بصحبة منتخب اليابان القوي الذي يقع ضمن مجموعتنا لدور الـ16".

وأكد أن "الاختبار الحقيقي لكاساس ومجموعته التي اختارها ستكون في كأس آسيا"، مشيراً إلى أن "كاساس عمل منذ مدة طويلة في إدارة المنتخب والبحث عن اللاعبين المحليين والمغتربين وتولدت لديه القناعة الكافية ونتمنى أن تثمر جهوده بشكل إيجابي وتحقيق نتائج طيبة في البطولة الآسيوية".

وختم حسين بالقول إن "هناك ملاحظات على خط الدفاع وفي بعض خطوط المنتخب، لكن المدرب كاساس أخذ الوقت الكافي وهو يعلم أين تكمن مناطق القوة والضعف في صفوف منتخبنا واعتقد أنه سيعالج الكثير أثناء البطولة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم كأس آسيا حسين سعيد

إقرأ أيضاً:

زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبيلن.

ضمت قائمة المنتخب الأولمبي ثنائي فوق السن هما أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك ومحمد النني المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي. 

وانتظم جميع اللاعبين في معسكر منتخب مصر الأولمبي المقرر انطلاقه غدا الجمعة  استعدادا لأولمبياد باريس 2024 بحضور جميع اللاعبين معادا محمد النني وأحمد سيد زيزو بعد موافقة روجيرو ميكالي المدير الفني على أن ينضم الثنائي يوم الأحد 7 يوليو.

 قائمة المنتخب الأولمبي في باريس 2024:

حراسة المرمى:حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا

الدفاع: أحمد عيد -عمر فايد - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - محمد طارق

الوسط: محمد النني - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمود صابر - زياد كمال - إبراهيم عادل - محمد شحاته - احمد عاطف قطة - محمود جهاد - علي زعزع - مصطفى سعد.

الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر عبد الرحمن. 

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لـ أولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز فى المباراتين.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • غدا.. نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا في “يورو 2024”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • صراع «الجنوب» و«الغرب» يُشعل «يورو 2024»!