شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رقم مهول فضيحة جديدة حول نفقات برنامج الغذاء العالمي في اليمن، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية في فضيحة جديدة للأمم المتحدة باليمن، كشفت وثيقة رسمية جديدة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم مهول.. فضيحة جديدة حول نفقات برنامج الغذاء العالمي في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم مهول.. فضيحة جديدة حول نفقات برنامج الغذاء...
صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية // في فضيحة جديدة للأمم المتحدة باليمن، كشفت وثيقة رسمية جديدة تناقلها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حجم نفقات برنامج الأغذية العالمي على الاتصالات والانترنت خلال الـ 7 الأشهر الماضية، والتي بلغت بحسب الوثيقة 1.357.602 دولار. الانفاق الهائل على الاتصالات والانترنت، يأتي في ظل استمرار الأمم المتحدة بتحصيل الأموال من قبل المانحين، وتحت وطأة تقليص المساعدات الغذائية لليمن، بحجة “الصعوبات الأمنية وشحة الموارد المالية”. ودأبت الأمم المتحدة منذ الحرب على اليمن في مارس 2015م، على تحفيز الدول المانحة على مساعدة البلاد التي أنهكتها الحرب حتى اليوم، ليتضح مع مرور الأيام، أن هناك مخصصات كبيرة من الإيرادات المالية المتحصلة باسم الشعب اليمني ومعاناته يتم تسخيرها  تحت مسمى نفقات تشغيلية، كفيلة بتلافي الكثير من حالات العوز، فيما لو تم دعم المتضررين من الحرب والحصار بتلك الأموال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية

اعتبر تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية، عدوان الكيان الصهيوني على مدينة الحديدة انتهاكاً جديداً لسيادة الأراضي اليمنية ومخالفة صريحة لكافة القوانين والأعراف الدولية.

 

وأدان تحالف الأحزاب في بيان لها بأشد عبارات الإدانة والاستنكار، مؤكدا تأييده للبيان الرسمي الصادر عن الحكومة، وموقفها الثابت في الدفاع عن سيادة اليمن، وتحميل الكيان الصهيوني المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات جراء غاراته الجوية الجديدة على الأراضي اليمنية، بما في ذلك مخاطرها في تعميق الازمة الانسانية.

 

وحمل تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية، المليشيات الحوثية المسؤولية فيما يجري على البلاد ومصالح المواطنين جراء التصعيد غير المسؤول في ممرات الملاحة الدولية.

 

وحذر التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية، من خطورة التصعيد في المنطقة.

 

وجدد دعوته للمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في حماية الامن والسلم الدوليين، والضغط على الكيان الصهيوني في إيقاف عدوانه على الشعب الفلسطيني والبلدان العربية، وتجنيب شعوب المنطقة المزيد من الويلات والمآسي.


مقالات مشابهة

  • فضيحة.. القوات البريطانية عجزت عن حماية إسرائيل ضد الصواريخ الباليستية
  • جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي
  • جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي (WUF 12)
  • التزام إماراتي بقيادة الابتكار في النظام الغذائي العالمي
  • اليمن يغير قواعد اللعبة: صواريخ مجنحة تعزز قدرات القوات اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني
  • مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي
  • خلال أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ..مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي
  • محافظ الحديدة يشدد على أهمية توسيع التدخلات الإنسانية لبرنامج الغذاء العالمي
  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية