أعلنت الحماية المدنية لولاية البليدة، عن إعادة فتح جزئيا للطريق السيار شرق-غرب في شطره الرابط بين الشفة (غرب) اتجاه الجزائر العاصمة، اليوم الأربعاء، بعد شلل تام في حركة المرور لمدة ثلاث ساعات إثر حادث انقلاب شاحنة.

وأوضح  أالمصلحة ذاتها، أنها تمكنت على الساعة الـ6 و26 دقيقة من إعادة فتح الطريق السيار شرق -غرب.

في شطره الرابط بين الشفة “غرب” باتجاه الجزائر العاصمة “جزئيا” أمام مستعمليه. وذلك بعدما كانت “مشلولة تماما” بسبب حادث مرور، لافتا إلى أن حركة السير على الطريق “عادية”.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية، في حدود الساعة 3 سا و25 دقيقة، من أجل حادث انقلاب شاحنة ذات مقطورة كانت محملة بالسلع. على مستوى الطريق السيار شفة اتجاه الجزائر بالقرب من محول حي دريوش. مما تسبب علاوة على غلق الطريق في إصابة شخص (سائق الشاحنة) بجروح متفاوتة الخطورة. حيث تم إسعافه ونقله إلى مستشفى “فرانس فانون” لتلقي العلاج اللازم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء

أصيب 5 أشخاص، اليوم الاثنين،  في حادث تصادم سيارتين ملاكى ( د ع ر 652) و( ص ه ا 5178) بالطريق الدولى بجنوب سيناء بمدينة رأس سدر.

 
تلقى اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء،  بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم عدد 2  سياراتين ملاكى ( د ع ر 652) و( ص ه ا 5178)، على الطريق الدولي القديم بالقرب  قرية كوين بيتش التابع  لمدينة رأس سدر، وتم الدفع ب 4 سيارة إسعاف، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص.


وجرى نقل المصابين  إلى مستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت  النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم إخطار إدارة مرور جنوب سيناء وادار الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

حادث آخر 

ولقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 27 آخرين، أمس الأحد، في حادث تصادم عدد 2 ميكروباص بجنوب سيناء.

تلقى اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم عدد 2 ميكروباص على الطريق الدولي القديم بالقرب من منطقة وادي تال التابع  لمدينة أبورديس، وتم الدفع ب 15 سيارة إسعاف، وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 27 آخرين.


وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أبورديس العام ومستشفى شرم الشيخ الدولى ومستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.


وتم إخطار إدارة جنوب سيناء وإدارة الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

مقالات مشابهة

  • هذا التوقيت الجديد للقطار الليلي الجزائر–عنابة
  • إصابة شخصين في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–عنابة
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم
  • "أهم من المناظرات".. ترامب يطالب الأمريكيين بضرورة التفكير بشيء يخص بايدن
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين