شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بعد غياب دام 8 أشهر أمين حارث يخوض أول مباراة له مع مارسيليا، بعد غياب لثمانية أشهر بسبب الإصابة على مستوى الركبة، حاض الدولي المغربي أمين حارث، أمس السبت، أول مباراة له مع فريق أولمبيك مارسيليا،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد غياب دام 8 أشهر.

.أمين حارث يخوض أول مباراة له مع مارسيليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد غياب دام 8 أشهر..أمين حارث يخوض أول مباراة له مع...

بعد غياب لثمانية أشهر بسبب الإصابة على مستوى الركبة، حاض الدولي المغربي أمين حارث، أمس السبت، أول مباراة له مع فريق أولمبيك مارسيليا.

الدولي المغربي، شارك أمس السبت، في مباراة ودية مع نادي أولمبيك مارسيليا ضد نادي نيم، والتي تدخل في إطار التحضير للموسم الكروي المقبل. 

ودخل حارث كبديل في هذه المباراة التي حسمها فريقه لصالحه، بهدفين دون رد، ليعود بذلك إلى الميادين بعد غياب دام 8 أشهر، بعد إصابته في أوتار الركبة اليسرى، ضد موناكو يوم 13 نونبر 2022.

ظهرت المقالة بعد غياب دام 8 أشهر..أمين حارث يخوض أول مباراة له مع مارسيليا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى

انضم الفنان قصي خولي‬⁩ إلى قائمة نجوم الدراما السورية المشاركين في الأعمال التركية المعربة، من خلال مسلسل "يوم كتابة قدري" والمعروف أيضاً باسم "لعبة القدر"، وتشاركه البطولة مواطنته ديمة قندلفت.

تجربة الأعمال المعربة

ومن المتوّقع أن تمتد أحداث النسخة العربية إلى 45 حلقة، بدلاً من 90 في الأصل التركي، خاصةً أن هذا العمل أولى تجارب قصي خولي في الدراما المُعربة، فيما تقوم ديما بتجربتها الثانية بعد نجاح كبير حقّقته في هذا المجال من خلال المسلسل التركي المُعرب "ستيليتو"، بالتعاون مع كاريس بشار وقيس شيخ نجيب.

قصة وأبطال مسلسل "لعبة القدر"

تدور أحداث المسلسل التركي حول مشكلة "كهرمان" (الذي جسده أوزجان دينيز) ابن أسرة "يورخان"، وزوجته "ديفني" (التي جسدتها بيغوم كوتوك يسارأوغل) في عدم الإنجاب مع ضغط العائلة عليهما بهذا الشأن، والطريقة التي تتبعها الزوجة للحصول على طفل وريث للأسرة، في إطار درامي.
وتتفق الزوجة مع حماتها على إيجاد أم بديلة تنجب طفلًا نيابةً عنها وعن زوجها الذي يقتنع بهذه الفكرة، ليبدأوا بعدهارحلة البحث عن أم بديلة مثاليّة.

وتتوالى الأحداث تشويقاً حين يقع الاختيار على "إليف" (هاتيس سينديل)، وهي فتاة بسيطة يجبرها والدها على الزواج برجل من أجل المال.

ويتأزّم الموقف عندما تدافع عنها والدتها وتقتل أباها خطأً، مما يضطرهما للهرب إلى اسطنبول، إلا أنّ والدتها تدخل السجن وتصبح "إليف" وحيدة برفقة أختها الصغيرة.

مقالات مشابهة

  • أنجيه يجبر مارسيليا على التعادل بالدوري الفرنسي
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • بوليتيكو: نتانياهو يخوض مغامرة خطيرة في لبنان
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة
  • لأول مرة .. “حزب الله” يخوض اشتباكات مع قوة إسرائيلية تسللت بجنوب لبنان