فن ومشاهير، بعد القبض عليه سائق الدكتورة “يومي” يدلي باعترافات صادمة حول السرقة،تضاربت الأنباء حول حقيقة سرقة المشهورة اللبنانية المقيمة بالكويت يمنى خوري والمعروفة .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد القبض عليه.. سائق الدكتورة “يومي” يدلي باعترافات صادمة حول السرقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد القبض عليه.. سائق الدكتورة “يومي” يدلي باعترافات...

تضاربت الأنباء حول حقيقة سرقة المشهورة اللبنانية المقيمة بالكويت يمنى خوري والمعروفة باسم الدكتورة يومي أثناء تواجدها في مدينة كان الفرنسية قبل أيام قليلة.

وفي السياق، نفت بعض العناوين الإخبارية تعرضها للسرقة من الأساس.

غير أن بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وبعض المواقع الفنية المتخصصة، تناولت أنباء عن القبض على سائق الدكتورة يومي في كان والتحقيق معه.

وأوضحت الأنباء المتداولة خلال الساعات الأخيرة، أن سائق الدكتورة يومي اعترف في التحقيقات أنه صاحب الأيدي الخفية في العبث بمقتنيات غرفة المشهورة في الفندق.

غير أن المفاجأة التي فجرها وقلبت القضية رأساً على عقب، هي أن هذا العبث تم بناء على طلبها هي.

وذكر السائق في نص التحقيق معه، أن يومي أكدت له أنه سيقدم لها خدمة بالعبث في مقتنياتها لتظهر الغرفة وكأنها تعرضت للسرقة، بغرض المزاح مع والدتها.

بدوره، تفاعل الجمهور مع أنباء نتائج التحقيق مع سائق الدكتورة يومي، وجاءت اكثر التعليقات غير مصدقة تعرض مشهورة سناب شات للسرقة.

وقال البعض إنهم أدركوا أن يومي تحاول إثارة الجدل من أجل الحصول على ترند جديد بمجرد مشاهدتهم للفيديو، بينما قال البعض إنها لم تذرف دمعة واحدة حقيقية خلال ظهورها وهي تبكي لتعلن سرقتها.

إلى ذلك، لفت البعض إلى أن النتائج قد تكون غير حقيقية، مجافعين عن يومين الذين أكدوا أنها تمتلك الكثير من الهدايا وليست بحاجة لصناعة ترند جديد يضمن لها الحصول على المزيد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موريتانيا.. مصرع 89 مهاجرا غير شرعي بعد غرق قاربهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وكالة الأنباء الموريتانية، أن 89 مهاجرا لقوا مصرعهم هذا الأسبوع بالإضافة إلى فقدان العشرات أثر غرق قاربهم قبالة سواحل موريتانيا متوجهين إلى أوروبا.

وتمكن خفر السواحل الموريتاني من انتشال جثث 89 مهاجرا غير شرعي، كانوا على متن قارب، يوم الإثنين 1 يوليو، وعلى بعد 4 كلم من مدينة إنجاغو.

قال أحد الناجيين من القارب الغارق، إن القارب انطلق من الحدود بين السنغال وغامبيا وعلى متنه 170 راكبا، ما يرفع عدد المفقودين إلى نحو 72.  

وأفادت وكالة الأنباء الموريتانية، أن طواقم خفر السواحل أنقذوا 9 أشخاص من الغرق، بينهم طفلة تبلغ خمس سنوات. 

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء الفرنسية: حماس تتوقع ردا من إسرائيل حول مقترح صفقة وقف إطلاق النار غدا
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • موريتانيا.. مصرع 89 مهاجرا غير شرعي بعد غرق قاربهم
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • رئيس الوزراء البريطاني يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية
  • رفقة زوجته.. ريشي سوناك يدلي بصوته في الانتخابات التشريعية ببريطانيا
  • القبض على سائق عمومي سمح لابنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • الأمن: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره