أعلنت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة كفر الشيخ، تنظيم رحلات مجانية إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد مصطفى عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور رشدي العدوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

انطلاق 6 أفواج طلابية لمعرض القاهرة للكتاب

وبحسب بيان صادر عن الإدارة، ستنطلق 6 أفواج طلابية من جامعة كفر الشيخ إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب مجانًا، خلال الفترة من 28 يناير وحتى 5 فبراير 2024.

وحدّدت الإدارة العامة لرعاية الشباب، عددًا من الشروط للاشتراك في الرحلات المجانية إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب، وهي كالتالي:

1- التسجيل بقسم رعاية الشباب بالكلية، وتُقدم الأسماء من خلال كشف مجمع عن طريق الكلية مُعتمد لإدارة الأسر والاتحادات الطلابية.

2- آخر موعد للتسجيل يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024.

3- لا يجوز تبديل المُشارك بآخر في حالة التغيب عن الفوج المُخصص له.

تنظيم زيارات طلابية إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب

وكان الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، قد وجّه عمداء الكليات، بتنظيم زيارات طلابية إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55، خلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي 2023 - 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ الإدارة العامة لرعاية الشباب معرض القاهرة الدولي للكتاب طلاب جامعة كفر الشيخ إلى معرض القاهرة الدولی للکتاب کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

السيسي: التمسك بميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي ضرورة

تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الخميس، في مؤتمر قمة المستقبل داعياً لتكاتف جميع الطراف لتعزيز العمل المشترك.

قال السيسي، إن "مؤتمر قمة المستقبل تنعقد عليه الآمال للتوصل لتوافق دولي من شأنه تعزيز العمل متعدد الأطراف" حسبما ذكرت قناة "القاهرة الإخبارية".

#عاجل | كلمة #الرئيس_المصري خلال جلسة الدعوة العالمية بشأن مؤتمر #القمة_المعني_بالمستقبل 2024#القاهرة_الإخبارية pic.twitter.com/mSqL3Y7N5Y

القاهرة الإخبارية - AlQahera News (@Alqaheranewstv) September 12, 2024

وأضاف خلال كلمته أمام جلسة الدعوة العالمية بشأن مؤتمر القمة المعني بالمستقبل 2024، نعمل خلال قمة المستقبل على تحقيق أهدافنا المشتركة للتنمية المستدامة والحفاظ على السلم والأمن الدوليين، لافتاً إلى أن قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية سياسياً واقتصادياً، لا سيما التصعيد الخطير في الشرق الأوسط.

وأكد أن التصعيد في الشرق الأوسط له تداعيات سلبية على المستوى الدولي بما يحتم علينا أن تتضافر جهودنا خلال القمة لتحقيق عدد من الأولويات.

وشدد السيسي على ضرورة التمسك التام بتحقيق ميثاق الأمم المتحدة لإرساء نظام قائم على المبادئ وقواعد القانون الدولي دون تمييز أو معايير مزدوجة، وضرورة تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وترسيخ استقرار السلم والأمن الدوليين، وإصلاح هيئة النظام المالي العالمي وتعزيز مشاركة الدول النامية في آليات صنع القرار الاقتصادي وتقوية دور الأمم المتحدة في الحوكمة الاقتصادية الدولية.

#الرئيس_المصري: #قمة_المستقبل تنعقد عليها الآمال من أجل التوصل إلى توافق دولي لتعزيز العمل متعدد الأطراف#القاهرة_الإخبارية pic.twitter.com/i0NV0hOq96

— القاهرة الإخبارية - AlQahera News (@Alqaheranewstv) September 12, 2024

كما أكد ضرورة توفير حصول الدول الجنوبية على التمويل اللازم للتنمية المستدامة ومعالجة أزمة الديون، التي تتراكم على الدول النامية جرّاء الأزمات العالمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • رئيس الرقابة الصحية يبحث تأهيل المستشفيات الجامعية للحصول على الاعتماد الدولي
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد من الهيئة العامة للاعتماد
  • عضو اتحاد الناشرين: معرض القاهرة للكتاب الأكبر في الوطن العربي
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل نائب رئيس جامعة إيست لندن
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • السيسي: التمسك بميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي ضرورة
  • تحت شعار العراق يقرأ .. انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته الـ 25 (صور)
  • بدورته الـ25.. معرض بغداد الدولي للكتاب يحتضن 20 دارا للنشر
  • نقابة الصحفيين تقيم معرضًا للكتاب خلال الفترة من 25 سبتمبر إلى 5 أكتوبر