متابعة بتجــرد: استطاع الفنان شريف رمزي تجاوز أحزانه على وفاة شقيقه المنتج صلاح رمزي، حيث قرر العودة إلى نشاطه الفني بعد غياب لأكثر من عامين منذ تقديمه آخر أعماله، الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”.

وتعاقد شريف رمزي أخيراً على المشاركة في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” مع الفنان شيكو في أول تجربة درامية ينفصل فيها عن زميله الفنان هشام ماجد.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وتناقش أحداثه الخلافات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك شريف رمزي في بطولته الفنانون: كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، ودنيا ماهر…، وهو مكوّن من 15 حلقة، ومن تأليف كريم كيمز وإخراج محمد أمين.

من ناحية أخرى، ردّ شريف رمزي على الأخبار التي تم تداولها الفترة الماضية حول خطوبته الى الفنانة غادة عادل، بسبب صورة لهما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حضورهما إحدى الحفلات الخاصة، وظهرت فيها غادة وهي ترتدي خاتم خطوبة، وهو ما أدى إلى انتشار خبر ارتباطهما… ردّ قائلاً: “غادة أختي وصديقتي، وأنا أساساً مرتبط، وأولادها أصحابي وبتمرّن معاهم في النادي الرياضي كل يوم، وأعرفها هي وطليقها مجدي الهواري، لأن غادة أخت عزيزة وكلنا أصحاب…”، في حين التزمت غادة عادل الصمت.

main 2024-01-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

كيف تحصل الأم على الولاية في غياب الأب؟.. قضية فجرها مسلسل برغم القانون

قضايا شائكة قدمها مسلسل برغم القانون، إذ ظهرت فيه العديد من المشاكل التي تواجه السيدات في حال غياب الأب، منها الحصول على الولاية الشرعية بعد غياب الأب في حالة الطلاق والتصرف مع أبنائها كيفما تشاء، وبين الوصية على الولاية التعليمية والولاية على الأموال.

مسلسل برغم القانون

وبحسب أحداث مسلسل برغم القانون، استيقظت الأم التي تؤدي دورها إيمان العاصي،  لتجد نفسها بلا زوج، إذ أنه تركها هي وأطفالها دون علمها ودون سابق إنذار، ولم تعي كيفية التصرف حتى وجدت نفسها أمام العديد من المآزق، منها تسجيل طفلها الذي وضعته في غياب الزوج، فضلًا عن ظهور عم الأولاد ليمارس تسلطه عليهم من باب حق الولاية على أبناء شقيقه، وهو ما عكس المشاكل التي تمر بها السيدات على أرض الواقع،  وفقا لمصطفى أحمد، أستاذ القانون، الذي أكد أنه يمكن للأم الحصول على الولاية على أولادها في غياب الأب سواء التعليمية أو المالية. 

خطوات الحصول على الولاية التعليمية

«يجب التقدم بطلب نقل الولاية التعليمية إلى الأم، وإرساله إلى رئيس محكمة الأسرة التابعة لها، مع إحضار الأوراق من قسيمة الزواج وشهادات ميلاد الأولاد وصورة بطاقة الأم، وتقديم بيان قيد للمدرسة، حتى تحدد أقرب جلسة، بعدها تصدر الولاية التعليمية للأم» إذ أنها تكون الحاضن عملًا وموضوعًا، وذلك يكون بموجب قرار من النيابة العامة، بحسب ما أوضح«أحمد»، خلال حديثه لـ«الوطن».

الولاية على الأموال

وللحصول على الولاية المالية، هناك خطوات تقدم من الأم طالبة الوصاية على أولادها، بطلب إلى الأسرة للولاية بالنيابة الحسابية، وبمحكمة الأحوال الشخصية «محكمة الأسرة»، وتقدم الأوراق التالية:

تقديم أصل شهادة وفاة المورث عند وفاته، وإذا كان غائبًا يجب إحضار أصل شهادات ميلاد القصر. فتح محضر لجرد لأموال بالمجلس الحسبي. تحديد جلسة من المحكمة لنظر طلب الوصاية، وتحصل الأم على صورة رسمية من قرار الوصاية، بعدها تبدأ المحكمة في متابعة الأم ومحاسبتها على الأموال، لأنه تعد الأم هي رب الأسرة في مجال تطبيق هذا النظام للأولاد القُصر.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة أحمد رمزي
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • أسباب غياب أنغام وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب عن مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)
  • سبب غياب شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر عن مهرجان الموسيقى العربية
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • كيف تحصل الأم على الولاية في غياب الأب؟.. قضية فجرها مسلسل برغم القانون