الوطن:
2024-10-04@23:10:28 GMT

تحرير 88 محضرا متنوعا في حملة تموينية مكبرة بسوهاج

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

تحرير 88 محضرا متنوعا في حملة تموينية مكبرة بسوهاج

قال محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، إنّه جرى تحرير 88 محضرًا تموينيًا في مدن ومراكز سوهاج.

وأضاف وكيل تموين سوهاج، أنّه جرى شنّ عدة حملات تموينية مكبرة على المخابز والمحلات والهايبرات والأسواق، من مركز البلينا في جنوب المحافظة إلى ناحية مركز طما شمال سوهاج، وذلك من أجل ضبط الأسواق والمخالفات، ونتج عن ذلك، تحرير 88 محضرًا تموينيًا خلال 24 ساعة.

حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار

وجاء تنفيذ الحملة التموينية تحت إشراف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في سوهاج، المهندس محمد إبراهيم، وتنفيذًا لتوجيهات وزارة التموين، التي وجهت باستمرار الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق ورصد شكاوى من قبل الأهالي.

ضبط منشأة دون ترخيص

وتنوعت المحاضر التي جرى تحريرها خلال 24 ساعة، بين عدم إعطاء بون صرف، وعدم إعلان مواعيد التشغيل، وسلع مجهولة، ونقص في الوزن، وتجميع بنزين وسجلات، وتصرف وإيقاف، وامتناع عن البيع، ومنشأة دون ترخيص، وعدم التمكين من التفتيش.

وجرى تحرير المحضر اللازم، وإبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين سوهاج سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن وكيل وزارة الصحة بمحافظة بني سويف "د.سماح جاد " تنفيذ إدارة الطب الوقائي بقيادة د. أمنية حسن ،حملة موسعة على عدد من المنشآت الغذائية بمركزي بني سويف واهناسيا وبمشاركة فريق من مراقبة الأغذية بالمديرية ومكتبي أغذية بني سويف واهناسيا، وتم المرور على قرى  (إبشنا ، ميانه ،قلها، النويرة ، المماليك ، كوم الرمل ،  سدمنت الجبل ، منيل هاني ),

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمدهانى غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية والمصانع للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية وحمل العامليين لشهادات صحية والتأكد من سلامة تداول الأغذية في جميع مراحلها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

 أسفرت الحملة عن تحرير  32 محضرا ( 18 لعدم حمل العاملين لشهادات صحية سارية  +14 لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية) بجانب رصد 9 منشآت مخالفة  وإدارتها بدون ترخيص، بجانب  التحفظ على  700 عبوة عصير و 144 عبوة كاراتيه منتهية الصلاحية، وإعدام 50كجم مواد غذائيه غير صالحة للاستهلاك الآدمي لتغير خواصها الطبيعية، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد

مقالات مشابهة

  • ضبط 13 قطعة سلاح نارى خلال حملة مكبرة بسوهاج
  • محافظ أسيوط: حملات تموينية على المخابز وتحرير 14 محضرا بمركز ساحل سليم  
  • وكيل «صحة الشرقية» يقود حملة توعية بالمدارس عن وحدات إذابة الجلطات 
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 138 محضر حرق قش أرز للمخالفين بالشرقية
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف