بوابة الوفد:
2024-07-10@23:14:25 GMT

حجز تذاكر السكة الحديد من " فوري "

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إتاحة الحصول على تذاكر السفر على القطارات  من خلال عدد من وكلاء البيع المنتشرين على مستوى الجمهورية  . 

وتم إضافة وكلاء البيع ( خدماتى – طلقة – كاش كول – أو باى ) التابعين لشركة خالص  والتى تعد من الشركات الرائدة فى مجال الدفع الفورى وتضم أكثر من 20 وكيل بيع بعدد 500 ألف نقطة بيع منتشرين على مستوى الجمهورية ويتم اضافتهم لمنظومة الدفع الفورى الخاصة بحجز تذاكر السفر بالقطارات تباعاً ، وجدير بالذكر أنه قد سبق للهيئة التعاقد مع شركة فورى والتى تمتلك عدد 320 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية لبيع تذاكر السفر بالقطارات ليصبح بذلك إجمالى عدد نقاط البيع 820 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية .

  يأتى ذلك بهدف زيادة منافذ البيع وتيسيراً علي المواطنين للحصول على التذكرة عن طريق وكلاء البيع التى تعمل على مدار الـ24 ساعة وأيضاً لمواجهة عدم الازدحام أمام الشبابيك بالمحطات حيث يتم الحصول علي التذكرة من أى منفذ فورى والتوجه بها الى محطة السفر بشكل مباشر وإستقلال القطار . 

حجز تذاكر السكة الحديد من فوري 

  وأكدت الهيئة على إتاحة الحجز  من خلال وكلاء البيع لكافة قطارات تحيا مصر على مستوى الشبكة وقطارات الدرجة الثالثة ( التهوية الديناميكية - الثالثة المكيفة ) بالوجهين القبلى والبحرى بالإضافة إلى عدد  4 قطارات VIPبالوجه البحرى ارقام 905 - 917 - 906 -916 بين القاهرة والإسكندرية .

هذا بالإضافة إلى إتاحة الحجز من خلال  موقع الهيئة ( https://obs.enr.gov.eg/o-city/obs/enr/railway/ar/home) وكذلك تطبيق الحجز الخاص بالهاتف المحمول 

 اندوريد https://play.google.com/store/apps/details?id=enr.transit.maf

ايفون https://apps.apple.com/eg/app/enr/id1486815902

وأكدت الهيئة على ضرورة وجود تذكرة مع  الراكب قبل استقلاله القطار  من كافة المحطات حتى لو كانت المحطة لا يوجد بها شباك لحجز التذاكر حتى لا يتعرض لدفع الأجرة والغرامة المقررة  ،  وفى حالة رغبة الراكب  فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال منافذ فورى أو وكلاء البيع الأخرى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة ، كما تناشد الهيئة جمهور الركاب الاحتفاظ  بالتذكرة داخل القطار وحتى محطة الوصول تجنباً لدفع الغرامة  . 

والهيئة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حجز تذاكر السكة الحديد فوري السكة الحديد تذاكر السكة الحديد الهيئة القومية لسكك حديد مصر حجز تذاكر السكة الحديد من فوري على مستوى الجمهوریة وکلاء البیع من خلال

إقرأ أيضاً:

دفن جثة شخص عثر عليه أعلى مزلقان السكة الحديد بالعياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول العثور على جثة شخص مجهول الهوية أعلى مزلقان السكة الحديد بالعياط، وصرحت بدفن الجثة عقب الاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاته، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.
أفادت التحريات أن الشخص المتوفى والذي يبلغ من العمر 30 عاما، يرجح السبب في وفاته هو اصطدامه بقطار، ولم يكن لديه أي أوراق ثبوتية.
تلقى مأمور مركز العياط بمديرية،  إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة  أعلى مزلقان السكة الحديد بقرية الديناوية، بدائرة المركز.
انتقلت قوة من مباحث المركز وبصحبتها سيارة اسعاف إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لشاب مجهول الهوية، وأن السبب وراء وفاته حادث قطار.
تم نقل الجثمان إلى المستشفى وايداعه ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأربعاء
  • السكة الحديد تكشف تفاصيل خروج قطار عن القضبان
  • السكة الحديد: لجنة لتحديد أسباب خروج قطار عن القضبان.. لم يسفر عن إصابات
  • خروج قطار عن القضبان.. وتوجيه عاجل من كامل الوزير - تفاصيل
  • السكة الحديد تبحث حلول مشاكل عدد من العاملين: نعدكم ببذل قصارى الجهد
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الثلاثاء
  • دفن جثة شخص عثر عليه أعلى مزلقان السكة الحديد بالعياط
  • «السكة الحديد» تعلن تطوير 370 محطة بتكلفة 2.7 مليار جنيه 
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف بمركز ومدينة أبو النمرس
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الإثنين