المناطق_نجران

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، على التقرير التعريفي لجمعية “رؤية” للهوايات بالمنطقة، وذلك خلال لقائه اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية هادي آل سليم، وأعضاء مجلس الإدارة.

وتضمّن التقرير أهداف الجمعية ورؤيتها ورسالتها للاستثمار في الإنسان من خلال إيجاد بيئة مناسبة لهواياته وتنمية مواهبه يما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لمعهد ريادة الأعمال الوطني 9 يناير 2024 - 12:33 مساءً “فروسية نجران” تُنظم سباقها الـ 14 للموسم الحالي غداً 7 يناير 2024 - 10:57 صباحًا

كما جرى خلال اللقاء مناقشة الخطط المستقبلية للجمعية وتقديمها لبرامج نوعية تسهم في تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة هواياتهم وتفعيلها بما يعود عليهم بالنفع.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة نجران أمير نجران نائب أمير منطقة نجران نجران

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة

المناطق_واس

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , بإطلاق ” مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية ” التي تهدف الى وصول الخدمات إلى المستفيدين من المواطنين والمقيمين ، في 42 مركزاً في المنطقة ومحافظاتها.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13 29 سبتمبر 2024 - 10:23 صباحًا أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً 15 سبتمبر 2024 - 11:14 صباحًا

 

جاء ذلك خلال استقباله في الإمارة اليوم، عددًا من مديري الجهات الحكومية المشاركة في القافلة ، حيث استمع سموه إلى شرح عن المبادرة التي تهدف للوصول إلى المستفيد أينما كان , وتقديم خدمة أفضل خاصة كبار السن وذوي الإعاقة ومن لا يستطيعون الحضور للمقرات الرسمية وغير القادرين على الاستفادة من الخدمات ، إلى جانب اطلاع العملاء على الخدمات والتسهيلات المستحدثة على أنظمة الوزارات ، والجهات الحكومية ، وتقديم ورش توعوية وتثقيفية .

 

 

وتسعى الجهات المشاركة التي تشمل فرع وزارة الموارد البشرية ، والأمانة وكالة الإسكان ، صندق هدف ، وشركة الاتصالات السعودية، وبنك التنمية الاجتماعية، وجامعة الباحة ، والصحة ، والأحوال المدنية، والبيئة والمياه والزراعة، وصندوق التنمية الزراعية ، إلى تقديم خدماتها للمستفيدين والمتضمنة الضمان والجمعيات ، والإسكان التنموي ، و التوظيف ، وخدمات الاتصال والإنترنت ، وعم الأسر المنتجة، والخدمات الصحية ، والزراعية ، وخدمات الاحوال ، وبرامج التمويل من الصندوق الزراعي .

 

 

ووجه أمير الباحة بإطلاق القافلة في أقرب وقت ممكن ليستفيد منها سكان المراكز المستهدفة ، في ظل ما توليه الحكومة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام وعناية بالمواطنين وتقدم كل ما من شأنه تحقيق راحتهم ومتطلباتهم .

 

 

وأشاد سموه بهذه المبادرة التي سيكون لها الأثر الإيجابي في خدمة المواطنين الذين يصعب عليهم مراجعة الجهات المختصة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة
  • أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة
  • الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان
  • أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية