المناطق_الرياض

استقبل معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، اليوم، معالي رئيس ديوان المحاسبة بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور راضي بن موسى الحمادين، والوفد المرافق له، وذلك في مقر الديوان الرئيس بمدينة الرياض.

‏وأشار معالي الدكتور العنقري إلى أهمية هذه الزيارة والتي تأتي في إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الديوان العام للمحاسبة في المملكة، وديوان المحاسبة في الأردن، وذلك في مجال تبادل الخبرات والرفع من مستوى كفاءة الأداء وتطوير العنصر البشري في كلا الجهازين.

أخبار قد تهمك رئيس الديوان العام للمحاسبة يستقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاء 23 أكتوبر 2023 - 6:12 مساءً رئيس الديوان العام للمحاسبة يشهد ختام برنامج “قيادة المراجعة الداخلية” 28 مارس 2022 - 4:20 مساءً

من جهته عبّر الدكتور راضي الحمادين عن سعادته بزيارة المملكة، وحرصه على تعزيز التعاون القائم بين الجهازين في مجالات العمل المشتركة.

عقب ذلك، عقد الجانبان اجتماعاً بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين، تم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سُبل تعزيزها وتفعيلها في المجالات كافة، كما تم إطلاع الوفد الزائر على تجارب الديوان في مجالي المراجعة المالية والالتزام والرقابة على الأداء.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رئيس الديوان العام للمحاسبة رئیس الدیوان العام للمحاسبة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، رئيس اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان، اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب.

وأكد عبد العاطي، على الدور الهام الذى يقوم به البرلمان المصري ولجنة حقوق الإنسان في صياغة وتطوير التشريعات الوطنية ذات الصلة بحقوق الإنسان والحريات العامة بما يتسق مع نص الدستور المصري فيما يتعلق بالحقوق والحريات.

كما أشار وزير الخارجية إلى الأهمية التي يوليها للحوار والتشاور بين اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان ولجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب لمتابعة التنفيذ الأمثل والفعال للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان في كافة محاورها، وكذا الإعداد للمراجعة الدورية الشاملة لحقوق الإنسان والمقرر عقدها في جنيف في يناير القادم.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع وزير خارجية فرنسا

وزير الخارجية يوجه بمتابعة حادث مصرع مصريين في إطلاق النار بالمكسيك

بحضور وزراء الخارجية السابقين.. وزير الخارجية يُكرم الوزير السابق سامح شكري

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة يستقبل القنصل العام الأمريكي بجدة
  • وزير العمل يستقبل نظيره العراقي وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين الجانبين
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
  • وزير الخارجية يستقبل وزير أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل أول سفير سويسري بعد 33 عاماً
  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • وزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري