متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة السورية أمل عرفة بعيد ميلاد ابنتها الصغرى مريم بطريقة خاصة ومعبرة عن محبتها الكبيرة لابنتها ومتمنية لها التوفيق والنجاح في حياتها.

ونشرت أمل عرفة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث يضم الفيديو مراحل عمرية مختلفة لمريم منذ لحظة ولادتها في المستشفى حيث ظهر في الفيديو الموسيقار الراحل سهيل عرفة والد أمل عرفة إلى جانبها في المستشفى حيث كانت تحتضن مريم حينها بينما ظهر في الفيديو صور أخرى لمراحل عمرية مختلفة حتى الوقت الحالي حين ظهرت أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يحتفلون بيوم ميلاد مريم.

وقالت أمل عرفة في رسالة لابنتها مريم بمناسبة يوم ميلادها: “كل سنة وإنتي أحلى وأنجح وأحن يا ماما”.

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء أمل مع الفيديو ومنهم جورج خباز، لورا أبو أسعد، ديانا كرزون، أيمن عبد السلام وآخرون وتمنوا لمريم العمر المديد والصحة والسعادة والنجاح.

ومريم هي الابنة الثانية للنجمين السوريين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري بعد ابنتهما الكبرى سلمى حيث انفصل أمل وعبد المنعم قبل سنوات إلا أنهما لا زالا يتمتعان بعلاقة صداقة واحترام متميزة منذ انفصالهما.

وكانت أمل عرفة قد احتفلت ببدء ابنتها الكبرى سلمى دراستها الجامعية لتبدأ أولى خطواتها في مرحلتها التعليمية الجديدة.. ونشرت أمل عرفة عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعليقاً، عبّرت من خلاله عن سعادتها ببدء ابنتها الدراسة الجامعية، وقالت: “هذا المذاق النبيل لاستحقاق عمر كامل.. اختبرناه اليوم مع ابنتنا البكر سلمى في أول يوم تخطو به إلى المستقبل الحقيقي.. سلمى عبدالمنعم عمايري طالبة في كلية الحقوق سنة أولى.. دربك أخضر ماما”.

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، بدأت النجمة أمل عرفة تصوير دورها ببطولة المسلسل الاجتماعي المعاصر “أغمض عينيك تراني”، للمخرج مؤمن الملا، وإنتاج شركة الأدهم؛ حيث تتصدى لبطولة العمل برفقة عبدالمنعم عمايري، ومنى واصف وآخرين.. وتدور أحداث العمل، الذي سيكون حاضراً في موسم دراما رمضان 2024، حول قصة طفل يصارع مرضه، وما يترتب على ذلك من تبعات عائلية، ومنها محاولة والدته تأمين حياة طبيعية ومستقرة له، بالإضافة إلى مجموعة من القصص والأحداث الاجتماعية المشوّقة، والتي تتقاطع مع حياة الأسرة في ظروف مختلفة.

View this post on Instagram

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

main 2024-01-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أمل عرفة

إقرأ أيضاً:

فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو لمنظومة الدفاع الجوي المصرية "بيتشورا" سوفيتية الصنع وهي تتصدى لهدف في سماء البلاد.

إقرأ المزيد قائد قوات الدفاع الجوي المصرية: نجحنا في تصنيع منظومات لمواجهة الطائرات بدون طيار (فيديو)

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: "لحظه تعامل قوات الدفاع الجوي المصرية مع هدف جوي مجهول المصدر بعد اقترابه من الحدود المصرية في منطقة البحر الأحمر وإسقاطه"، حيث لم يتسن لـRT التأكد من صحة الفيديو ومصدر المعلومات الواردة وومن تسجيله.

كما أنه لم يتم إصدار تصريحات رسمية حول هذا الفيديو في مصر.

ويأتي نشر الفيديو تزامنا مع احتفال قوات الدفاع الجوي المصرية بعيدها الـ54 والذي يواكب ذكرى بناء حائط الصواريخ في الثلاثين من يونيو عام 1970م.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. لحظة تفجير المقاومة لعربة النمر الإسرائيلية .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • «تضامن الدقهلية» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو.. عروض فنية متنوعة
  • عائلة روجر إيبانيز تحتفل بيوم ميلاد ابنهم رافي
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس
  • مشهد صادم .. لحظة استخراج 80 قلم حبر وسماعاتي أذن من معدة شخص.. فيديو
  • شاهد.. إعلامية تحتفل بعقد قران ابنتها بالرقص داخل مسجد وتثير الجدل
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها