قال خلف أحمد الحبتور، رجل الأعمال والملياردير الإماراتي، أثناء زيارته منطقة العلمين بالساحل الشمالي بمصر، إنها من أجمل الأماكن التي زارها، مشيدا بمستوى الخدمة في الفنادق بالمدينة.

أخبار متعلقة

إعلامي إماراتي يكشف حقيقة طلب «الحبتور» شراء الزمالك

ملخص تصريحات خلف الحبتور مع أحمد موسى: مشروع شارع صلاح سالم وتوحيد العملة الخليجية

الحبتور: العلاقة بين الرئيس السيسي والأمير محمد بن زايد قوية ومميزة

ونشر الملياردير الإماراتي، مقطع فيديو أثناء زيارته إحدى الفنادق بالعلمين الجديدة وهو يشيد بالمنطقة معلقًا: «اليوم زرت فندق ريجال هايتس بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والتقيت وزير السياحة والآثار المصري معالي أحمد عيسى»، متابعًا «أُعجبت جدا بمستوى فخامة الفندق التي لا توصف، حيث الجمال يحيط بك في كل زاوية».

وأشار الحبتور إلى وجود المناظر البانورامية للبحر الأزرق من جميع النواحي، وأن أكثر ما لفت نظره وزاد إعجابه في هذه الزيارة هي كفاءة العاملين واحترافهم في تقديم الخدمة.

وأكد رجل الأعمال الإماراتي، أن طريقة تقديم الطعام وكميته وتنوعه في البوفيه المفتوح لم يشاهدها في معظم فنادق العالم، مضيفًا «‏كل التوفيق لجميع المساهمين والعاملين في هذا المشروع الذي يعكس واجهة جميلة جدا عن السياحة والضيافة المصرية».

خلف أحمد الحبتور الملياردير الإماراتي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر

ألقى عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، كلمة خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية للمهرجان.

وقال الفقي: «حابب أشكر كل الحضور وعندنا مجموعة من الأهداف منها الاهتمام بشكل كبير بصناعة الإعلام والترفيه والرياضة والدور بتاعنا في الحتة دي بنحاول قدر الإمكان إننا ننمي الترفيه في مصر، وصناعة المهرجانات عالميا محرك أساسي للترويج للمدن الجديدة».

وتابع الفقي: «مهرجان العلمين جزء من المهرجانات اللي إحنا مهتمين بيه والنسخة الجديدة مستهدفين نضاعف الرقم بتاع السنة اللي فاتت وهيكون فيه مسرحيات وحوالي 10 حفلات والاهتمام بالطفل السنة دي في مهرجان نبته علشان تكون كل الأسرة موجودة».

وأكد الفقي أن هذا العام في المهرجان سيكون هناك تعاون مع هيئة الترفيه قائلًا: «هيعرضوا 4 مسرحيات و3 حفلات وإحنا هنرعى مسرحيتين في موسم الرياض».

مقالات مشابهة

  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • «السياحة» تستطلع رأي الفنادق في المشاركة بأحد معرضي مدينة جوانزو الصينية
  • أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو