متابعة بتجــرد: خلص تحقيق قضائي بريطاني أُعلن عن نتائجه الثلثاء في لندن إلى أن وفاة المغنية الايرلندية شينيد أوكونور في تموز الفائت عن 56 عاما، ناجمة عن “أسباب طبيعية”.

وعثرت الشرطة على المغنية، التي أصبحت نجمة عالمية بفضل أغنية “ناثينغ كومبيرز تو يو” عام 1990، فاقدة للوعي في 26 تموز في منزلها بجنوب شرق لندن.

وفي بيان، أكدت المحكمة في ساذرك في جنوب لندن، المسؤولة عن التحقيق في وفاتها، أن أوكونور قضت لأسباب طبيعية.
وبعد موت المغنية، قالت الشرطة إن وفاتها “لا تُعتبر مشبوهة”.

وأثارت وفاتها سيلاً من رسائل التكريم في ايرلندا وحول العالم.

وقد دُفنت أوكونور في جنوب دبلن، بعدما اجتاز موكبها الجنائزي الواجهة البحرية في براي، وهي مدينة صغيرة جنوب دبلن حيث عاشت لمدة 15 عاماً.

إلى جانب موسيقاها، اشتُهرت المغنية بكفاحها ضد الاعتداءات الجنسية في الكنيسة الكاثوليكية التي كانت أوكونور تتهمها بعدم توفير ما يكفي من الحماية للأطفال بوجه هذه الانتهاكات. وقد مزقت عام 1992 صورة البابا يوحنا بولس الثاني على شاشة التلفزيون في الولايات المتحدة، في مشهد حقق انتشاراً حول العالم.

وفي السنوات الأخيرة، كانت أوكونور تعبّر عن تقلباتها النفسية على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد هددت شركاءها السابقين باتخاذ إجراءات قانونية ضدهم، وتحدثت عن مشاكل صحتها الجسدية والعقلية، وأظهرت ميولها الانتحارية، وتطرقت إلى علاقتها المعقدة مع عائلتها وأطفالها.

وبحسب وكلاء أعمالها، كانت أوكونور قبيل وفاتها تضع اللمسات الأخيرة على ألبوم جديد، كما كانت تستعد لجولة فنية وتخطط لنقل سيرتها الذاتية الصادرة سنة 2021 بعنوان “ريممبرينغز”، إلى الشاشة.

main 2024-01-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

2.5 مليار روبل لمغنية روسية مقابل الطلاق

البلاد ــ وكالات

ستحصل المغنية ألسو الروسية الشهيرة على 2.5 مليار روبل من الملياردير يان أبراموف مقابل الطلاق منه. وقال موقع «ستارهيت» الإلكتروني:« من أجل عدم توريط المغنية ألسو في إجراءات طلاق صعبة، عرض زوجها يان أبراموف على النجمة وأطفالها أصولًا وممتلكات تزيد قيمتها على 2.5 مليار روبل».وأعرب الملياردير عن استعداده لمنح زوجته فيلا في قبرص تقدر قيمتها بـ 450 مليون روبل، ودفع 250 مليون روبل لها؛ وفقًا لجدول السداد المتفق عليه، ومنحها مجموعة من المجوهرات بقيمة نصف مليار روبل، ويقترح يان أبراموف كذلك تسليم شقة بنتهاوس فاخرة بقيمة 771 مليون روبل لأطفالهما. واقترح زوج ألسو عدم رفع القضية إلى المحكمة ومحاولة حل الوضع بشكل ودي. ونقل الموقع الإلكتروني عن أبراموف قوله: «إذا رغبت ألسو فيمكن تضمين جميع مقترحاتي المذكورة في عقد الزواج».

مقالات مشابهة

  • 2.5 مليار روبل لمغنية روسية مقابل الطلاق
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • تفاصيل زيارة وزير الري إلى جنوب السودان
  • “لا يجب تجاهلها”.. أعراض جسدية ناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية
  • ناقد رياضي يوضح أسباب هبوط أندية الطائي والحزم وأبها
  • بايدن يواجه بعض الصعوبات في الحديث خلال مناظرته مع ترامب.. هذه أسبابه!
  • بايدن يواجه بعض الصعوبات في الحديث خلال المناظرة.. هذه أسبابه
  • "لا يجب تجاهلها".. أعراض جسدية ناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها