المناطق_نجران

شاركت جامعة نجران ممثلة بكلية الصيدلة في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات 24″، الذي تختتم فعالياته غداً، بملصق بحثي.

وتناول الملصق البحثي تقييم دور الصيادلة في المنطقة الجنوبية بالمملكة، لتعزيز الخدمات الصيدلية التي تُقدم عن بعد، كإيصال الأدوية إلى المرضى، وتقديم الاستشارات الصيدلية، حيث كانت ردود الفعل لنتائج البحث إيجابية من قبل الصيادلة وأفراد المجتمع تجاه هذه الخدمات.

أخبار قد تهمك جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التوظيف على عددٍ من الوظائف الأكاديمية الشاغرة 31 ديسمبر 2023 - 12:44 مساءً جامعة نجران تبدأ باستقبال طلبات التسجيل في دبلوم “التعدين” 28 ديسمبر 2023 - 11:24 صباحًا

ويسلط مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات 24” الضوء على أحدث السياسات واللوائح التنظيمية التي تشمل إدارة الأدوية وسلامتها وفعاليتها.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة نجران جامعة نجران

إقرأ أيضاً:

“وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”

شاركت إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والبنية التحتية أمس، عبر تقنية الاتصال عن بُعد، في الاجتماع التاسع للجنة منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online التابعة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين.
وتم خلال الاجتماع الذي شهد مشاركة واسعة من الدول العربية، استعراض آخر التحديثات الفنية والتقنية في منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية، واستخدامها من قبل نقاط الاتصال في كل دولة، بالإضافة إلى متطلبات تطويرها، وتعزيز مؤشراتها، وعقد الفعاليات التوعوية المساندة لتوسيع نطاق استخدام المنصة.
وأكد المشاركون أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين خدمات البحث في “منصة طلبات”، والاستثمار في تقديم مزايا وخدمات ترويجية لمستخدمي المنصة، لجذب المزيد من الشركات، والتأكيد على أن التعاون المشترك بين الدول العربية والجهات المعنية سيُساهم في تعزيز مكانة المنصة في عمليات تبادل المنتجات الصناعية والتعدينية في المنطقة العربية.وام


مقالات مشابهة

  • "الشارقة للكتاب" تشارك في "مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية" وتعلن فتح باب المشاركة في "مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات"
  • «اللافي» يحضر افتتاح «المؤتمر الليبي الدولي الأول للصيدلة»
  • افتتاح المؤتمر الليبي الدولي الأول للصيدلة
  • انطلاق أعمال المؤتمر الليبي الدولي الأول للصيدلة بمشاركة عربية
  • «الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • سورية تشارك في الأولمبياد الدولي لجامعة موسكو للفيزياء والتكنولوجيا
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • «الشارقة للكتاب» تشارك في مؤتمر «جمعية المكتبات الأمريكية»
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”