أدلى عامل المتهم بقتل زوجته خنقا بمنطقة الطالبية غرب محافظة الجيزة، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أقر المتهم بارتكابه الجريمة بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته المجني عليها.

وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية بسبب العمل ورفضه المستمر لنزولها للعمل "بيتك وجوزك أولى بيكي من الشغل" لتجيبه "هنزل الشغل برضو" الأمر الذي دفعه إلى التعدي عليها ولف يديه حول رقبتها بعدما تملك رأسه الشيطان وراح يضغط على القصبة الهوائية مرددا: "مش هتنزلي الشغل تاني.

. هموتك.. هموتك" لتلفظ زوجته أنفاسها الأخيرة وتسقط جثة هامدة.

وأكمل المتهم أنه فور رؤيته لجثة زوجته تملكه الزعر والفزع ولاذ بالفرار هربا من حبل المشنقة.

كانت البداية بتلقي المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة "سارة خ" 29 سنة، بها آثار ازرقاق بالعينين وكدمات مع وجود علامات خنق وحز بالرقبة مع عدم وجود بعثرة بالشقة سوى الغرفة التي عثر على جثتها بها، وكذا اختفاء الزوج وظهوره في كاميرات المراقبة أثناء خروجه في حالة من التلفت والخوف، وكذا أقوال أسرة المجني عليها والتي أكدت بوجود خلافات مستمرة بين نجلتهم وزوجها بسبب رفضه نزولها للعمل، لتشير كافة أصابع الاتهام صوب الزوج.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن تحديد مكان اختباء المتهم وضبطه واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية ورفضه نزول زوجته للعمل مع تمسكها بذلك، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إعترافات تفصيلية الجريمة العثور على جثة القصبة الهوائية المتهم بقتل زوجته النيابة العامة بسبب خلافات اسرية بمنطقة الطالبية بمديرية أمن الجيزة بقتل زوجته قتل زوجته خنقا قتل زوجته قسم شرطة الطالبية قتل زوج لمتهم بقتل زوجته كاميرات المراقبة مديرية امن الجيزة مشادة كلامية متهم بقتل زوجته محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالتصريح بدفن جثة طالب سقوط من الطابق الثالث بعقار في منطقة الهرم، وذلك بعد مناظرة جثمانه والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

سقوط طالب من الطابق الثالث بالهرم 
تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة طالب في عقده الثاني وبعمل التحريات وسؤال أسرته افادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • القبض على سيدة مُتورطة في جرائم نشل بالقاهرة