يستعد الجمهور لاستقبال أولي حلقات مسلسل «وبينا معاد 2»، بطولة كل من صبري فواز، شيرين رضا، عبر شاشة قنوات dmc.

تفاصيل مسلسل وبينا معاد 2

ويناقش مسلسل وبينا ميعاد 2، تفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

مسلسل وبينا معاد 2

ويستكمل أحداث الجزء الأول الذي يدور حول عائلتين، هما عائلة (حسن) ويجسده الفنان القدير صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) وتجسدها الفنانة شيرين رضا التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

أبطال مسلسل وبينا معاد 2

يشارك في مسلسل وبينا معاد 2، مجموعة من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، والطفلة كنزي رماح.

مسلسل وبينا معاد 2مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد 2

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد 2، حيث من المقرر انطلاق أولى حلقاته يوم السبت الموافق 13 من يناير الجاري، في تمام الساعة 8مساء، عبر شاشة dmc.

اقرأ أيضاًما سر غياب داليا شوقي عن مسلسل «وبينا ميعاد»؟

محمد مهران بديل خالد أنور في أحداث مسلسل «وبينا معاد 2»

مساء اليوم.. أبطال مسلسل وبينا ميعاد في ضيافة صاحبة السعادة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل شيرين رضا وبينا معاد وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد وبينا ميعاد مسلسل شيرين رضا وبينا ميعاد وبينا ميعاد شيرين رضا وبينا ميعاد مدحت صالح مسلسل عائلي مسلسل وبينا ميعاد صبري فواز وبينا مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني مسلسل وبينا معاد 2 مسلسل وبینا معاد 2

إقرأ أيضاً:

ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض

ظهر الفنان عابد عناني ضمن أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، من بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يُعرض حالياً على قناة on e، ويُحقق نسب مشاهدة عالية، نظرًا لتفاعل الجمهور مع شخصيات المسلسل.

دور عابد عناني في مسلسل برغم القانون

ويجسد الفنان عابد عناني دور شخص قرر أن يرفع قضية على زوجته بعد طلاقهما، لأنّها كانت تحصل على مصاريفها وأولادها دون الحصول على أوراق رسمية تثبت ذلك، لكنها قررت أن ترفع ضده قضية على أنه لم يدفع لها شيئاً، واختار عابد عناني المحامية «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، من أجل الدفاع عنه .

تفاعل الجمهور مع ظهور عابد عاني

وتفاعل الجمهور مع ظهور الفنان عابد عناني على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن ليلي خلال مسلسل برغم القانون يحدث لها أشياء كثيرة ضد إرادتها بسبب المشاكل التي تحدث بعدما علمت تزوير زوجها وهروبه، ومن التعليقات التي جاءت على ظهوره «شكله العوض بجد»، و«خلي بالكم عابد عناني أكيد هيطلع شرير في الآخر»، و«مش ممكن شكله هيبقى عوضها ولا إيه».

مقالات مشابهة

  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • «الشيوخ» يبدأ أولى جلساته الإجرائية في دور الانعقاد الخامس
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • الخريطة الزمنية لجامعة الأزهر 2024 2025.. تعرف على مواعيد الامتحانات
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»