متابعة بتجــرد: طرح الفنان المصري محمد الشرنوبي، أغنيته الجديدة “كان نفسي”، يوم الاثنين 8 يناير، حيث روج للأغنية من خلال حسابه على موقع انستغرام، قائلاً: “كان نفسي موجوده دلوقتي على كل المنصات اللينك في البايو “.

وبعد ساعات من طرح الأغنية تفاجأ متابعو الشرنوبي بحذفها من موقع “يوتيوب”، إثر أزمته القانونية القائمة منذ عامين مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك رغم كشفه عن تعاونه الجديد مع المنتج محمد محسن جابر.

يشار إلى أن أخر أغاني محمد الشرنوبي كانت “ايه اللذاذة دي”، والتي طرحها في أغسطس 2021، من ألحانه، وكلمات محمد يسري، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، فيما كان أخر ألبوماته “زي الفصول الأربعة”، الذي طرح في مارس 2019 وحقق ردود فعل قوية بين الجمهور.

وانتهى الشرنوبي من تصوير دوره ضمن المسلسل الدرامي الجديد “إقامة جبرية”، والمقرر عرضه ضمن منافسات موسم الشتاء الجاري والمكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي.

ويظهر الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، فيما تقدم صابرين دور والدة محمد الشرنوبي، وتعمل طبيبة نفسية، وتشهد الأحداث قصة حب تجمع بين الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد.

المسلسل بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

كان آخر أعمال الشرنوبي مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، فيدرا، صلاح عبدالله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبدالله، تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

View this post on Instagram

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

main 2024-01-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها


 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي، بزفافها أمس الخميس، على المنتج أحمد الجابري، وذلك في مدينة العلمين الجديدة، وسط حضور عدد من الأصدقاء والأسرة، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة ناعمة برزت جمالها الطبيعي.


 

آخر أعمال هاجر الشرنوبي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هاجر الشرنوبي مسلسل "رحيل" الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.



 

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • “مبادرون التطوعي” يحتفل باليوم الوطني الـ 94
  • محمد الشرنوبي يتضامن مع الشعب اللبناني
  • ذبحت عقيقة واحدة لابني.. هل يجوز الدفع إلى المنصات الخيرية عن العقيقة الثانية؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يجيب
  • مفاجأة.. إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم