قالت نبال فرسخ، مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المنظومة الصحية في غزة والمسعفين والطواقم الطبية بشكل متعمد.

تواصل اعتداءات العدوان الغاشم على قطاع غزة ومقتل وإصابة العشرات عمرو أديب يوجه رسالة لـ وائل الدحدوح: غادر غزة  العدوان على غزة خلف حتى الآن 326 شهيدا من الطواقم الطبية

وأضافت خلال مداخلة عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن العدوان على غزة خلف حتى الآن 326 شهيدا من الطواقم الطبية وخروج 60 مركبة إسعاف عن الخدمة و100 معتقل من الكوادر الصحية، مؤكدة أن 13 سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني خرجت عن الخدمة جراء القصف الإسرائيلي و8 من الطواقم قيد الاعتقال.

الاحتلال يكثف من استهدافه للمستشفيات

وتابعت أن الاحتلال يكثف من استهدافه للمستشفيات، كما أن المسيرات التي تطلق النار تجاه المستشفيات أو حتى الاستهداف المباشر بالقصف المدفعي، مشيرة إلى أن الهلال الأحمر الفلسطيني يدير مستشفى الأمل بخان يونس، وشهدنا هجمات غير مسبوقة خلال الأيام الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة بوابة الوفد الاحتلال الوفد فلسطين الأحمر الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة، وفي الضفة الغربية والقدس، وصولا إلى إنهاء الاحتلال بالكامل من أرض دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وأضاف عباس، في كلمته في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي، اليوم الخميس، في العاصمة القطرية الدوحة، أنه رغم كل الصعوبات التي يخلقها الاحتلال يواصل الرياضيون الفلسطينيون كباقي أبناء شعبهم بمثابرة وثبات تحقيق إنجازات تبعث على الفخر، وتُجسد دولة فلسطين الدبلوماسية الرياضية، من خلال مشاركاتها في جميع المحافل الرياضية الدولية، حيث يحمل رياضيونا قضية شعبهم الصامد المصر على الحياة.

مقالات مشابهة

  • من غزة إلى لبنان.. قصف المستشفيات جرائم دولية مستمرة للعدوان الإسرائيلي.. 1974 شهيدًا بينهم 127 طفلاً.. استهداف متعمد لـ10 مستشفيات من طيران الاحتلال يودي بحياة 40 شخصا من الطواقم الطبية
  • الصحة العالمية: مقتل 28 من أفراد الطواقم الطبية في لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يمنع الطواقم الطبية من دخول الضاحية الجنوبية بلبنان
  • خلال ثلاثة أيام.. استشهاد عشرات المسعفين بالقصف الإسرائيلي على لبنان
  • بالأرقام.. جردة للاعتداءات الإسرائيلية على الطواقم الطبية والمراكز الصحية
  • “الصحة اللبنانية”: 97 شهيدا من الطواقم الطبية منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • الرئيس الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي المتواصل دمر نحو 90% من مرافق قطاع غزة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة
  • الرئيس الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان