صحافة العرب:
2024-07-01@23:31:52 GMT

ريفر بليت يحسم لقب الدوري الأرجنتيني

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

ريفر بليت يحسم لقب الدوري الأرجنتيني

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ريفر بليت يحسم لقب الدوري الأرجنتيني، رفع ريفر بليت رصيده إلى 57 نقطةتوج فريق ريفر بليت بلقب الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الأحد على ضيفه إستوديانتس لابلاتا .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريفر بليت يحسم لقب الدوري الأرجنتيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريفر بليت يحسم لقب الدوري الأرجنتيني
رفع ريفر بليت رصيده إلى 57 نقطة

توج فريق ريفر بليت بلقب الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الأحد على ضيفه إستوديانتس لابلاتا بنتيجة 3-1.

ً : بين شكر حمد وتعيين عموتة .. تغييرات منتظرة على النشامى

افتتح لوكاس بالتران التسجيل لصالح ريفر بليت في الدقيقة الثانية من اللقاء، وأضاف نيكولاس دي لا كروز الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عشرة. وفي الدقيقة الحادية والثلاثين، أحرز إزيكويل باركو الهدف الثالث لريفر بليت من ركلة جزاء.

قلص ماورو مينديز الفارق لإستوديانتس لابلاتا بهدفه في الدقيقة السادسة والستين.

بهذا الانتصار، رفع ريفر بليت رصيده إلى 57 نقطة في صدارة جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد إستوديانتس لابلاتا عند النقطة 39 في المركز السابع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكرم توفيق وبيرسي تاو وعمر كمال عبدالواحد إلى اختبار طبي اليوم الأحد على هامش تدريبات الفريق لحسم موقفهم من لقاء طلائع الجيش.
وكان طبيب الأهلي أكد في تصريحات صحفية أن هناك تحسنا كبيرا في حالة ثلاثي الأهلي أكرم توفيق وعمر كمال عبد الواحد وبيرسي تاو مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي


موقف ثلاثي الأهلي من مواجهة طلائع الجيش.. وتعرض أكرم توفيق لكدمة قوية في القدم خلال مباراة الفريق يوم الجمعة الماضي أمام فاركو وتحامل على نفسه لاستكمال اللقاء، بينما يعاني عمر كمال عبدالواحد من إصابة في العضلة الأمامية غاب بسببها عن مباريات الفريق الأخيرة، في المقابل يعاني الجنوب أفريقي بيرسي تاو من شد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.

ويحسم الاختبار الطبي موقف الثلاثي من اللحاق بلقاء طلائع الجيش في الدوري من عدمه في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الأهلي مؤخرا.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الإثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

ويسعى «كولر» خلال التدريبات للتغلب على أزمة ضغط المباريات في الفترة الحالية، خاصةً أن الفريق يلعب كل 48 ساعة، وهو أمر يُهدد اللاعبين بالإصابات والإجهاد، حيث وضع الجهاز الفني برنامجًا استشفائيًا للاعبين بعد كل مباراة لتجهيزهم للمباراة التالية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

كان الأهلي حقق فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي ليواصل الفريق الأحمر الانتصارات في الدوري الممتاز ويطارد بيراميدز المتصدر على قمة الدوري. 

ويمتلك الأهلي 48 نقطة من 20 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة بينما يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري عقب اندلاع حريق في استاد الإسكندرية مع بداية الشوط الثاني وقرر الحكم محمد سلامة ميدو إلغاء المباراة في انتظار قرار لجنة المسابقات. 

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • أيوب العملود يحسم الجدل حول اقترابه من الزمالك.. تفاصيل صادمة
  • الزمالك يحسم موقفه النهائي من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش
  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي بعد وداع يورو 2024 مبكرًا
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المٌعار.. طلب مفاجأة
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية