شفق نيوز:
2024-10-03@07:25:45 GMT

قتله وأحرق جثته.. الأمن يعتقل طاعن الصديق في كركوك

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

قتله وأحرق جثته.. الأمن يعتقل طاعن الصديق في كركوك

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الأربعاء، باعتقال متهم بقتل صديقه طعناً بسكين وحرق جثته جنوبي محافظة كركوك.

وأبلغ المصدر، وكالة شفق نيوز، بأن "قوات الأمن اعتقلت المتهم في نقطة تفتيش للقوات الأمنية، بعد مدة وجيزة من التحريات والتحقيقات، حيث اعترف باقتراف الجريمة دون بيان أسبابها ودوافعها".

وأضاف المصدر، أن "جثة المجني عليه عثر عليها خلف مطعم الباخرة ضمن حدود قرية شوراو على طريق داقوق-طوزخورماتو، وكانت محترقة وعليها آثار طعنات عدة".

ولفت المصدر، إلى أن "الجاني والمجني عليه صديقان ويقيمان في كركوك، وينحدر المجني عليه من قرية الرملة التابعة لقضاء داقوق"، مؤكداً أن "التحقيقات مستمرة لمعرفة سبب الجريمة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية

تنطلق غدًا الاثنين فعاليات البرامج التدريبية والتثقيفية المتنوعة والمتميزة التي يقدمها المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان "أهمية اللغة العربية" من معسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية.

يأتي ذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان التي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تأتي انعكاسًا لرؤية القيادة السياسية لبناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتعد نتاجًا للعمل الجماعي المشترك الذي يستهدف تنمية الإنسان المصري والعمل على ترسيخ هويته ووسطية واستنارة فكرِه، بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة وجيزة، وفي إطار اهتمام وزارة الأوقاف المصرية باللغة العربية.

تتضمن فعاليات برنامج الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين عددًا من المحاضرات المتميزة التي يحاضر فيها كل من الأستاذ الدكتور علاء جانب عميد كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، والأستاذ الدكتور أحمد ربيع الأستاذ بجامعة الأزهر، وبحضور الدكتور محمد عزت محمد الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

يستهدف المعسكر تدريب (٧٠) إمامًا من أئمة وزارة الأوقاف من (١٢) مديرية بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية، كما يتضمن المعسكر العديد من البرامج العلمية والتثقيفية والترفيهية، بالإضافة إلى زيارة المعالم السياحية والأثرية بمحافظة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • كركوك.. شفق نيوز تتقصى تفجير زغتيون وخبير أمني يربطه بالتصعيد الإسرائيلي
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • مصرع شخصين بحادث سير مروع على طريق المطار في كركوك
  • مراجع غيث: سياسة الصديق الكبير أسهمت في أزمة السيولة
  • الإعمار تعلن إنجاز مشروع إعادة تأهيل جسر داقوق القديم في كركوك
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: مصر خير من يمثل أشقائها في أفريقيا والمنطقة العربية بمجلس الأمن
  • وزير الخارجية الدكتور بدر عبدالعاطى فى حوار مع «البوابة نيوز»: مصر تدين التصعيد الإسرائيلى وتدعو لاحترام سيادة لبنان.. وهدفنا الأساسى منع انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية
  • سرقة مئات الملايين من بنك بشفشاون و الأمن يعتقل موظفين
  • انطلاق الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية