زار وفد من مبادرة صناع السعادة بقنا، مستشفى شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان، لدعم الأطفال المرضي والشد من ازرهم خلال رحلتهم العلاجية.

ونظم وفد صناع السعادةحفلة ترفيهية وسط المرضي وذويهم الذين تفاعلوا معهم تفاعلا كبيرا وسط فرحة كبيرة بين المرضي.

وعبر شباب صناع السعادة عن سعادتهم مؤكدبنأن  اليوم كان مميزا وقضينا وقت رائع مع الأطفال المرضي الذين فرحوا بالحفلة الترفيهية وشاركونا في توزيع الهدايا.

وارتسمت البهجة في عيون الاطفال الذين يتلقون العلاج داخل مستشفى شفاء الاورمان لسرطان الاطفال.

وكان في استقبالهم مسئول العلاقات العامة بمستشفيات شفاء الاورمان أستاذ أحمد شوقي فهمي لتنظيم جولة لوفد "صناع  السعاده لتفقد أقسام المستشفى المختلفة للتعرف على مراحل العلاج داخل أقسام العلاج الإشعاعي والكيماوي وتجهيزات معمل الباثولوجي والمقر المتكامل لبنك الدم، وغرف العمليات والرعاية المركزة والإقامة الداخلية.

واشاد وفد صناع السعادة بمستشفى شفاء الاورمان كصرح طبى عملاق جاء لنجاة مرضى الاورام السرطانية لمحافظات  الصعيد ، ووفر الجهد المادى والنفسي وتكبدهم مشقة السفر وقوائم الانتظار بمستشفيات العاصمة، موجهين الشكر لادارة المستشفى على الخدمة المتميزة التى يقدمونها لمرضى الأورام .

ومن جانبه عبر الاستاذ، محمود فؤاد - الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، عن سعادته بزيارة وفد صناع السعادة لمستشفى شفاء الاورمان والتعرف على الخدمات التى تقدمها للمرضي من الأطفال والكبار واتباع احدث الأساليب العلاجية من خلال الكوادر الطبية المدربة للوصول الى الهدف الاسمى" صعيد بلا سرطان" .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا صناع السعادة الأقصر الأورمان الاورام شفاء الاورمان صناع السعادة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة

حصدت الفنانة إسعاد يونس جائزة أفضل إعلامية عن برنامجها «صاحبة السعادة» الذي يجري تقديمه عبر قناة« dmc»، وذلك أثناء حفل توزيع جوائز «ديرجيست» الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست»

وخلال تسلم الفنانة إسعاد يونس جائزة «ديرجيست» حرصت على التعبير عن سعادتها قائلة: «اليوم ده أنا بسميه يوم شفا الروح في السنة، اليوم اللي بنتقابل فيه نفرح ببعض ونحس بالقوة، ولما نشوف أي مظاهر للتنمر أو بنقابل حاجة سيئة إحنا هنا بنُشفا وبنقابل بعض وبندي بعض دعم، وبنؤمن أكتر بأهمية دورنا وأهمية حبنا لبعض».

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس تنتظر خلال الأيام المقبلة عرض مسلسلها الجديد تيتا زوزو مع عدد من الفنانين من بينهم محمد كيلاني وندى موسى وإسلام إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • الجرحى والمرضى يعيشون أوضاعًا مأساوية في غزة
  • الصحة تكشف نسبة الأطفال الذين تلقوا لقاح شلل الأطفال في غزة
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • نقص الكوادر والأدوية يعيق علاج مرضى السرطان في مستشفى هيوا بالسليمانية
  • الانتخابات الأميركية تزداد سخونة وجمهوريون بارزون يدعمون هاريس
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تنفيذ 20 عملية قلب للمرضى الأولى بالرعاية
  • على أنغام الموسيقى.. شفاء الأورمان تنظم احتفاليه وتحتفل باليوم العالمى للعمل الخيرى
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • «فحوصات مجانية وجراحات تنقذ الأطفال».. مستشفى الناس تطلق قافلة طبية غدا في قنا
  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر