التقى صاحب السموِّ الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، خلال المجلس الأسبوعي (الثلاثائية) بمقر المحافظة، مساء أمس الثلاثاء، معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، وعددًا من منسوبي الهيئة بالمحافظة، بحضور أصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة ومسؤولي الجهات الحكومية والأعيان والمهتمين والمختصين.

محافظ الأحساء يلتقي منسوبي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك - اليوم

أخبار متعلقة محافظ الأحساء: رفع مستوى الخدمات جمركيًا وضريبيًا بتوجيهات القيادةمحافظ حفر الباطن يناقش الاستعداد للحالة المطرية مع قطاعات الأمن الداخلي

وأثنى سموّه على الجهود التي تقوم بها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذي سلوى والبطحاء الحدوديين، ومطار الأحساء الدولي، إضافةً للخدمات الزكوية والضريبية والجمركية التي يقدمها فرع الهيئة بمحافظة الأحساء.

محافظ الأحساء يلتقي منسوبي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك - اليوم

أعرب محافظ الهيئة عن بالغ امتنانه لاهتمام وحرص سمو الأمير سعود بن طلال على ما يقدمه فرع الهيئة بالأحساء ومنفذ سلوى ومطار الأحساء الدولي من خدمات، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على نوعية وجودة الخدمات الجمركية والضريبة المقدمة للمستفيدين.

محافظ الأحساء يلتقي منسوبي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك - اليوم

فيما أوضح مدير فرع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالأحساء الأستاذ عبدالرحمن بن محمد البريك أن الفرع يعمل ضمن منظومة متكاملة مع بقية الجهات ذات العلاقة، لمواصلة مسيرة التطوير والمتابعة والعطاء وفق الخطط والأهداف المنشودة لمملكتنا الحبيبة بما يرتقي مع طموحات القيادة الرشيدة لوطننا الغالي، مقدماً شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه وحرصه على ما يبذله سموّه من متابعة حثيثة لتلمس احتياج المواطنين والمحافظة من مشاريع تنموية رائدة، تعود على المواطنين بالخير والبركة وتساهم في تحقيق رؤية السعودية 2030.

وقدم الأستاذ عماد بن عبدالله الخواجه عرضًا عن أبرز الجهود التي قام بها فرع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالأحساء خلال عام 2023م.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الأحساء محافظ الأحساء هيئة الزكاة والضريبة والجمارك مطار الأحساء الدولي

إقرأ أيضاً:

الوطني الاتحاي يناقش”سياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة “

واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها اليوم، برئاسة سعادة الدكتورة نضال محمد الطنيجي رئيسة اللجنة، مناقشة موضوع سياسة الحكومة في شأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة وتعزيز دورها المجتمعي، بحضور ممثلي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وصندوق الزكاة.
شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة، سعادة كل من: عائشة إبراهيم المري مقررة اللجنة، ومحمد عيسى الكشف، وهلال محمد الكعبي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
كما حضر الاجتماع سعادة محمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، والدكتور محمد سليمان البلوشي من صندوق الزكاة.
وقدمت اللجنة استفساراتها بشأن الإيرادات والاستثمار، والمشاريع الاقتصادية، والتحديات، واستدامة الوقف، والتنسيق والتعاون بين الهيئة والمؤسسات الخيرية.
وتناقش اللجنة موضوع سياسة الحكومة في شأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة وتعزيز دورها المجتمعي ضمن محوري: إدارة واستدامة الوقف، وأثر استدامة أموال الزكاة على جودة الحياة.وام


مقالات مشابهة

  • هيئة الزكاة: مسموح للناقل المحلي بأخذ بيانات الهوية الوطنية فقط
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية لـ 30 ألف أسرة
  • بإجمالي 900 مليون ريال.. هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية من المحاصيل النقدية لـ30 ألف أسرة
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية ل 30 ألف أسرة
  • بقيمة 5,4 مليار ريال.. 51 مشروعًا للبيئة والمياه والزراعة في الأحساء
  • الوطني الاتحادي يناقش”سياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة “
  • الوطني الاتحادي يناقشسياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • الوطني الاتحاي يناقش”سياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة “
  • اليوم.. محافظ الأحساء يستقبل رئيس المؤسسة العامة للري
  • هل تفرض ضريبة القيمة المضافة حال بيع أي من أصول الشركة؟.. الزكاة والجمارك توضح