حرصت رئاسة مجلس ومدينة المطرية، على رصف شارع الدقهلية في نطاق المدينة، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية لتقديم جميع الخدمات التنموية للمواطنين من خلال إقامة وإنشاء مشروعات قومية وخدمية تخدم المواطن المصري، ويمتد رصف الشارع بطول 250 مترا في نطاق المدينة.

رصف شارع الدقهلية في مدينة المطرية

وبحسب البيان، قال نادر محيي الدين بشير، رئيس مجلس مدينة المطرية، إنه يجري تنفيذ رصف شارع الدقهلية بطول 250 مترا، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية بالتنسيق مع محافظة الدقهلية ووزارة النقل، وهناك متابعة مستمرة على المشروعات التي يتم تنفيذها في نطاق المدينة وتحديدا الطرق والنقل لسرعة الانتهاء منها منعا لتعطيل حركة السير والمواطنين لتأدية مصالحهم الشخصية، ويعد شارع الدقهلية من أهم الشوارع الرئيسية في المطرية لذلك وجب تطويره ورفع كفاءته للارتقاء بالمظهر الحضاري للمدينة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لدى المواطنين.

تطوير الطرق أحد أهم أهداف الخطة الاستثمارية

وأكد رئيس مجلس مدينة المطرية، أن تطوير الطرق ورفع كفاءتها أحد أهم أهداف الخطة الاستثمارية لتذليل العقبات والمعوقات أمام المواطنين، والتقليل من الحوادث الناجمة من الطرق غير الممهدة، بالإضافة إلى زراعة عدد من الشتلات وأشجار الزينة على جانبي الطرق التي يجري رفع كفاءتها لتعطي متنفسا جماليا للمدينة والحفاظ على توسعة المسطحات الخضراء؛ تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشروعات الخطة الاستثمارية الخطة الاستثمارية محافظة الدقهلية الخطة الاستثماریة مدینة المطریة شارع الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات

 اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن  فتح جميع فتح مكاتب البريد بالمراكز والمدن والاحياء والقري بنطاق المحافظة يوم السبت المقبل الموافق 29 يونيه الجاري وذلك لصرف معاشات شهر يوليو القادم لاصحاب المعاشات تخفيفا للعبئ عن المواطنين وذلك  بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الادارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد.

 وقال "مختار" اننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق عمل واحد من أجل تلبية احتياجات ومطالب المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات تخفيفا للعبئ عنهم. 

ومن جانبه اوضح ايمن ناصف مدير عام بريد الدقهلية ان مواعيد العمل بمكاتب البريد خلال يوم السبت المقبل ستكون من الساعة 8صباحا حتي الساعة 1 ظهرا لتقديم الخدمة لاصحاب المعاشات  

وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعتة المستمرة لاعمال وانشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير كافة الخدمات له في جميع القطاعات الخدمية وتلبية احتياجاته، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
 

مقالات مشابهة

  • فتح مكاتب البريد لصرف معاشات شهر يوليو في الدقهلية.. السبت المقبل
  • “الدبيبة” و”شكشك” يبحثان الخطة التنموية لعام 2024م ومشروعات قطاع النفط والغاز
  • الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات
  • مالك مطعم يسكب الزيت المغلى على شخص وابنه بسبب مشادة كلامية فى الدقهلية
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • ننشر الخطة الاستثمارية في محافظة دمياط
  • رئيس مدينة دمنهور يتفقد أعمال رصف منطقة أرض نصره وتجميل شارع الجيش
  • الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2023 / 2024م
  • بنسبة 100%.. الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة لمحافظة الشرقية
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة بنسبة 100 %