شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط يناقش الاستعدادات للعام الدراسي 1445، جرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لتدشين العام الدراسي الجديد 1445هـ، والسبل الكفيلة بوضع التحضيرات الجيدة لبدء العملية .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط يناقش الاستعدادات للعام الدراسي 1445، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط يناقش الاستعدادات للعام الدراسي 1445

جرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لتدشين العام الدراسي الجديد 1445هـ، والسبل الكفيلة بوضع التحضيرات الجيدة لبدء العملية التعليمية، وإنجاح الأنشطة المدرسية والعام الدراسي الجديد.

وفي اللقاء عبر فخامة الرئيس عن شكره لوزارة التربية والتعليم والمعلمين على دورهم الجهادي في تعليم الأجيال خلال التسعة الأعوام من العدوان الأمريكي السعودي، والذي كان من أبرز أهدافه تدمير التعليم وتجهيل الجيل واستهداف المدارس وإيقاف مرتبات المعلمين.

وأشاد بدور المجتمع المساند لاستمرار العملية التعليمية كمسؤولية مشتركة بين الدولة والمواطن.

ووجه الرئيس المشاط، السلطات المحلية بالأمانة والمحافظات بالوقوف إلى جانب مكاتب التربية والتعليم في المحافظات والمديريات، وتشجيع الأهالي إلى دفع أبنائهم إلى الالتحاق بالعملية التعليمية وتحفيزهم على التعليم.

كما وجه وزارة الإعلام الاضطلاع بدورها التوعوي والإعلامي في مساندة حملة العودة إلى المدرسة، وبما يسهم في التوعية بأهمية التعليم والدفع بالأبناء للمدارس وحشد الجهود لإنجاح العام الدراسي 1445هـ.

وأكد فخامة الرئيس أهمية تدريب وتأهيل الإداريين ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات، وبما يكفل تجويد العملية التعليمية وتعليم الأجيال ومواكبة التكنولوجيا الحديثة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م

شمسان بوست / المكلا:

دشن  مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي، الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2024-2025م، وذلك بحضور نواب الكلية وعدد من الضباط وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وأكد مدير الكلية، على أهمية التعليم في بناء مجتمع آمن ومستقر..مشيراً إلى دور كلية الشرطة في إعداد رجال الأمن القادرين على مواجهة التحديات..لافتاً إلى تطوير المناهج الدراسية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.



وشدد العميد الدكتور التميمي، على ضرورة الالتزام بالقيم والمبادئ الأساسية في العمل الأمني، وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتميز..منوها أن كلية الشرطة بحضرموت تسعى دائمًا لتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية لطلابها، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وكذا القدرات الأمنية وتوفير التعليم العالي للطلاب في مجال العلوم الأمنية.  

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية
  • اليوم العالمي للمعلم| الإحصاء: معلم لكل 27 تلميذًا للعام الدراسي 2023/2024
  • بالمدارس والجامعات.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024 - 2025
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي