السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار والثلوج وانخفاض في درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الخميس سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً ممطر وتكون الامطار رعدية احياناً كما تتساقط الثلوج في بعض الاماكن ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".



وأضافت "أما في يوم الجمعة فسيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة خاصة في اقسامها الشرقية، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً ممطر وتكون الامطار رعدية احياناً كما تتساقط الثلوج في بعض الاماكن، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد".

وأشارت الهيئة إلى أن "السبت المقبل، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما ممطر وتكون الامطار رعدية احياناً كما يتساقط الثلوج في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية، وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى".

وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الأحد المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما ممطر وتكون الامطار رعدية احياناً كما يتساقط الثلوج في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فی المنطقة الشمالیة سیکون الطقس غائما مقاربة للیوم السابق عن الیوم السابق ودرجات الحرارة وفی المنطقة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024

كتب- محمد فتحي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الثلاثاء 2024-10-1، على معظم أنحاء البلاد في مختلف محافظات الجمهورية.

وبحسب بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإنه من المقرر أن تشهد درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا في درجاتها بقيم تتراوح ما بين 3:2 درجة على معظم أنحاء البلاد، بالإضافة إلى اضطراب بحركة الملاحة بالبحر المتوسط.

وتوقعت الهيئة أن يسود طقس اليوم الثلاثاء1-10-2024، معتدل الحرارة في الصباح الباكر حار نهارًا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب الصعيد معتدل الحرارة ليلا.

وتأتي درجات الحرارة العظمى والصغرى والمحسوسة لـ طقس اليوم الثلاثاء1-10-2024 على القاهرة الكبرى والأقاليم، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية كالتالي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 30 والمحسوسة 31 والصغرى 22 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 27 والمحسوسة 29 والصغرى 21 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 33 والمحسوسة 35 والصغرى 24 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 31 والمحسوسة 32 والصغرى 20 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض طفيف بالحرارة
  • طقس العراق.. أمطار وتذبذب في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • أمطار وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة اعتباراً من مساء اليوم!
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 30-9-2024
  • درجات الحرارة إلى مزيد من الإنخفاض.. إليكم حال الطقس في الأيام المقبلة
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)
  • أمطار ورياح.. الأرصاد تٌحذر من حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-9-2024