تكثف أجهزة الأمن بسوهاج، جهودها لكشف غموض العثور على جثة سيدة مقتولة وملقاة داخل الزراعات بدائرة مركز أخميم، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، وتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الحادث.

أخبار متعلقة

العثور على جثة شاب ملقاة في الزراعات بكفر الشيخ

العثور على «جثة شاب» داخل شقته بالمرج

جهود أمنية لكشف ملابسات العثور على جثة لطفل مجهول الهوية بالشرقية

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العقيد شريف عز طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ بالعثور على جثة داخل الزراعات بمنطقة نجع «على الغفير»، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة سيدة «22 سنة» غارقة في دمائها داخل الزراعات، وبها أثر إصابة بحرح ذبحى، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، وتكليف المباحث بالتحرى في الواقعة لكشف ملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج أجهزة الأمن جهود أمنية كشف غموض جثة سيدة الزراعات ملابسات بلاغ جرح ذبحى محضر النيابة العامة تحقيقات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج أجهزة الأمن جثة سيدة الزراعات ملابسات بلاغ محضر النيابة العامة تحقيقات العثور على جثة جثة سیدة

إقرأ أيضاً:

شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة

أنهى شخص حياته شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى لإجراء الصفة التشريحية.

شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة

وكان قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا يفيد بمصرع شخص شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالفحص تبين مصرع شخص شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لإجراء الصفة التشريحية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جهة اخرى أمرت النيابة العامة في الجيزة باستدعاء زوج سيدة قفزت محتضنة ابنها من الطابق الأول بأحد العقارات في منطقة بولاق الدكرور، لسماع أقواله.
واستعلمت النيابة في الجيزة عن الحالة الصحية الخاصة بـ سيدة بولاق الدكرور وابنها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأفاد التحقيقات أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بالقفز من الطابق الأول بصحبة ابنها.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات العام باستقبال سيدة في العقد الثالث من العمر وبصحبتها ابنها 6 أشهر مصابين بإصابات متفرقة بادعاء سقوط من أعلى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى موقع البلاغ.

وتبين إصابة سيدة بالغة من العمر 25 عاما بكدمات وسحجات متفرقة وإصابة ابنها 6 أشهر بفقدان للوعي، تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • أبرز الملفات أمام اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • اغلاقات أمنية مفاجئة تحبس العجلات داخل أزقة الكرادة (صور)
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة