بوابة الوفد:
2024-06-29@23:15:59 GMT

توصيل المرافق للمنطقة اللوجستية بمدينة رأس سدر

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

استعرضت محافظة جنوب سيناء، الموقف التنفيذي للجان البت في الطلبات المقدمة مع تحديد موعد ثابت لانعقاد لجان البت التقنين بشكل دوري، وتم عرض موقف المسرح الصيفي بطور سيناء والمنطقة المحيطة والشوارع الجانبية له.

 وتناولت موقف توصيل المرافق للمنطقة اللوجستية بمدينة رأس سدر، و عرض ما تم من إجراءات لعمل مؤتمرات للحوار مع طلاب المدارس على مستوى المحافظة للتوعية بالانجازات التي تقوم بها الدوله، وترسيخ مفهوم المواطنة والانتماء لدى التلاميذ.

 كما تم عرض موقف المتغيرات المكانية ونسبها، و عرض الموقف التنفيذي لشراء جليدر وكساحه للمحافظه وعرض موقف شراء عدد 50 بدلة رجالي و50 تايير حريمي، وتم خلال المؤتمر ايضا عرض ملف دمج أبناء الوطن في كافة المجالات والأنشطة بالمحافظة.

وتم عرض موقف استيفاء استبيان مدى رضا المواطن على الخدمات المقدمة وإنجاح تفعيل وانشاء المرصد الحضري بالمحافظة.

جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الدوري الاسبوعي، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، والقيادات التنفيذية ، ورؤساء المدن، ومديري المديريات وادارات المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طور سيناء توصيل المرافق رأس سدر جنوب سيناء طلاب المدارس المرصد الحضري السكرتير العام رؤساء المدن الموقف التنفيذي القيادات التنفيذية قاعة المؤتمرات الكبرى عرض موقف

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يعتمد محضر لجنة البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، محضر لجنة البت فى طلبات التقنين على أراضي الدولة بمطروح، بحضور اللواء خالد القشلان مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة، ومحمد الحوفى مدير الأملاك؛ وفقا للقانون 144 لسنة 2017.

محافظ مطروح يعتمد 140 طلب مبان بعدد من مدن ومراكز المحافظة

وأوضح محافظ مطروح، أن الاعتماد جاء بعد مراجعة وفحص اللجنة لعدد 140 طلب مبانٍ بعدد من مدن ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى النظر في 29 طلب تظلم مقدم من المواطنين، منها 28 طلبا لأراضي مبانٍ وطلب لأراضي زراعية، وذلك بعد سداد أصحابها مبلغ جدية التظلم؛ وقامت اللجنة بمناقشة كل طلب على حدة، للوصول إلى التقييم المناسب للأسعار وفقًا لطبيعة كل موقع في أعمال التقييم  للتيسير على المواطنين؛ وفقًا للقانون 144 لسنة 2017 لتحقيق الاستقرار للمواطنين.

محافظ مطروح يؤكد مراعاة البُعد الاجتماعي فى لجان تسعير الأراضي


وأكد محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، حرص جميع أجهزة المحافظة على التيسير على المواطنين والإسراع ببحث طلبات التقنين المقدمة، مع مراعاة البُعد الاجتماعي فى لجان تسعير الأراضي، لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والنفسي لأهالي المحافظة مع سداد حقوق الدولة، مع العمل على تذليل العقبات  وتحقيق الاستقرار للمواطنين.

محافظ مطروح يعتمد محضر لجنة البت فى طلبات التقنين على أراضي الدولة IMG-20240627-WA0007 IMG-20240627-WA0006 IMG-20240627-WA0009 IMG-20240627-WA0008

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • وزير النقل يبحث مع وفد من كبرى الشركات الألمانية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • صور.. سفير كوريا الجنوبية يزور مدينة دهب بجنوب سيناء
  • موقف مجلس الزمالك من استكمال الدوري بعد انتهاء الجلسة منذ قليل.
  • مواقف الأجرة بالفيوم خارج السيطرة.. وسياسة التعطيش وسيلة لزيادة التعريفة
  • محافظ مطروح يعتمد محضر لجنة البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة