موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد اليوم.. تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلي ستاد الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، الذي يستضيف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الإسبانيين في نصف النهائي دوري السوبر الإسباني، ويعتبر الحدث تاريخيا للمملكة العربية السعودية التي استضافت الحدث الأوروبي المرموق والعريق للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخها.

ويبحث ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن تعويض خسارته للقب العام المنقضي إثر خسارته المؤلمة أمام غريمه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، رغم صعوبة اللقاء لكون المارينجي يفتقد جهود بعض لاعبيه المصابين، مثل الثنائي المصاب بقطع بالرباط الصليبي تيبو كورتوا وإيدر ميليتان.

ورغم ذلك فإن أنشيلوتي يتسلح بعدد من أفضل لاعبي العالم في جميع خطوط الملكي، ومن المنتظر أن يدفع بهؤلاء النجوم والبنوك المتحركة ضمن تشكيله الأساسي، الذي من المنتظر أن يضم الحارس أندري لونين، وفران جارسيا و أنطونيو روديجير و ناتشو وداني كارباخال رباعي خط الدفاع، وجود بيلينجهام و توني كروس و لوكا مودريتش و فيديريكو فالفيردي في متوسط الميدان الدفاعي، مع الثنائي الهداف الخطير الممثل في فينيسيوس جونيور و رودريجو.

وفي المقابل فإن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو، حشد هو الآخر قوته الضاربة لديربي مدريد، وبالتالي فإن دييجو الاسم اللامع كلاعب في الثمانينيات والتسعينيات من المنتظر أن يعتمد على الحارس يان أوبلاك، وماريو هيرموسو - خوسيه ماريا خيمينيز و أكسيل فيتسيل وكوكي في خط الدفاع، ورودريجو دي بول و ماركوس يورينتي و صامويل لينو في خط الوسط، مع مجموعة الهدافين وهم تحديداً: رودريجو ريكيلمي وألفارو موراتا وأنطوان جريزمان.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب الأول بارك معقل نادي النصر بمدينة الرياض مواجهة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد،

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تنقل مواجهة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نصف النهائي دوري السوبر الإسباني عليSSC HD السعودية وبتعليق علي سعيد الكعبي ورؤوف خليف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد القادمة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد موعد مباراة ريال مدريد اليوم اتليتكو مدريد ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد مواعيد مباريات ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الأسباني موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد موعد مباراة ريال مدريد في السوبر الاسباني موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد ریال مدرید وأتلتیکو مدرید مباراة ریال مدرید کأس السوبر فی نصف

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

 
يترقب عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024.


موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا 2024


من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وبيرو يوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024 رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك


وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يتواجد منتخبي الأرجنتين وبيرو في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كندا وتشيلي.


يحتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 6 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل