شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النواب يعقد أولى جلساته الاستثنائية بمناقشة مشاريع قوانين، أولى جلسات الاستثنائية شهدت عودة النائب حسن الرياطي عبدالرحمن العوايشةأحال مجلس النواب خلال جلسة عقدها برئاسة رئيس المجلس أحمد الصفدي، وحضور .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النواب يعقد أولى جلساته الاستثنائية بمناقشة مشاريع قوانين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النواب يعقد أولى جلساته الاستثنائية بمناقشة مشاريع...
أولى جلسات الاستثنائية شهدت عودة النائب حسن الرياطي عبدالرحمن العوايشة

أحال مجلس النواب خلال جلسة عقدها برئاسة رئيس المجلس أحمد الصفدي، وحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة، الأحد، عددا من مشاريع القوانين المدرجة في الإرادة الملكية السامية للدورة الاستثنائية الحالية للجان المختصة.

ً : النائب حسن الرياطي يعود إلى قبة البرلمان

وبفاتحة و يمين دستوري، بدأ النواب أول جلسة بالدورة الاستثنائية للدورة العادية الثانية. قرأ النواب الفاتحة على أرواح كل من النواب يسار الخصاونة وعارف البطاينة وضيف الله المومني، كما أدى النائب محمد العكور اليمين الدستورية خلفا للنائب الخصاونة.

وشهدت أولى جلسات الاستثنائية عودة كل من النائب حسن الرياطي بعد تجميد عضويته لمدة عامين، والنائب عبدالرحمن العوايشة بعد تجميد عضويته 4 أشهر.

ومع نهاية الجلسة قرر النواب إحالة مشروع قانون مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص للجنة الاقتصاد والاستثمار، ومشروع قانون معدل لقانون الملكية العقارية، ومشروع قانون معدل لقانون السير ، ومشروع قانون لقانون تشكيل المحاكم الشرعية للجنة القانونية.

وناقشت الجلسة 6 مشاريع قوانين من أصل 8 مدرجة على جدول أعمال المجلس,, وحتى موعد يحدده المجلس لاحقًا يبقى الأردنيون بانتظار قرار اللجان التي استلمت المشاريع إلى حين إقرارها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مشاریع قوانین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحكم الصادر بحق نائب متهم بالرشوة

#سواليف

أصدرت #محكمة استئناف_عمان صباح اليوم الخميس الموافق 3/10/2024 قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق أحد #النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع إصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة.
وجاء في قرار الحكم: عملاً بأحكام المادة (٢٣٤) من قانون أصول #المحاكمات الجزائية تعديل وصف الجرم المسند للمشتكى عليهم (ثلاثة متهمين) من بينهم نائب (ط) من جنحة التحريض على عرض #مبالغ_مالية على #الناخبين من أجل حملهم على الاقتراع على وجه خاص بحدود المواد (٦٨) /ب) و (٦٣) من قانون الانتخاب لمجلس النواب – رقم (٤) لسنة ۲۰۲۲، إلى جنحة عرض مبالغ مالية على الناخبين من أجل حملهم على الاقتراع على وجه خاص بحدود المادة (٦٣) من قانون الانتخاب لمجلس النواب – رقم (٤) لسنة ٢٠٢٢.

مقالات ذات صلة حدث صعب وخطير .. تفجير عبوة بلواء غولاني بمارون الراس 2024/10/03

مقالات مشابهة

  • هل يتمكن «النواب» الليبي من تحريك ملف «المصالحة الوطنية» المتعثر؟
  • بحضور "الوزير وعبد الغفار".. جلسة هامة لمجلس النواب الإثنين القادم
  • ننشر تصريحات رئيس مجلس النواب فى جلسة افتتاح دور الانعقاد الخامس
  • الاثنين.. مجلس النواب يستأنف جلساته العامة
  • رفض رفع حصانة وإعلان القوائم النهائية للجان النوعية.. حصاد أولى جلسات دور الانعقاد الخامس للبرلمان
  • عضو بـ«النواب»: ننتظر تقدم الحكومة بمشروع قانون يحل أزمة الإيجار القديم
  • مجلس الوزراء يُحيل مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2025 إلى مجلس النواب
  • ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسة الإثنين القادم؟
  • المجلس التسييري لبلدية بنغازي يعقد اجتماعه الدوري
  • تفاصيل الحكم الصادر بحق نائب متهم بالرشوة