علوم وتكنولوجيا، تقرير ساعة Apple Watch Ultra ستصل هذا العام بتصميم من التيتانيوم مطبوع 3D،كشف مصدر موثوق أن شركة أبل ستطلق جيل ثاني من ساعتها الذكية Watch Ultra في وقت لاحق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير: ساعة Apple Watch Ultra ستصل هذا العام بتصميم من التيتانيوم مطبوع 3D، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير: ساعة Apple Watch Ultra ستصل هذا العام بتصميم...

كشف مصدر موثوق أن شركة أبل ستطلق جيل ثاني من ساعتها الذكية Watch Ultra في وقت لاحق من العام 2023، حيث ستظل هذه النسخة من الساعة عالية الجودة تحتوي على أجزاء مصنوعة من التيتانيوم - ومع ذلك، قد يتم تصنيعها بطريقة جديدة تمامًا، حيث يقال إن التقنية المتطورة تجعل الأمر أرخص وأسهل على عملاق التكنولوجيا لصنع أحدث ساعتها الذكية الرائدة، وذلك بحسب موقع  notebookcheck الأمريكى.

ومن المتوقع الآن أن تقوم Apple بتحديث Watch Urtla بطراز جديد بعد حوالي عام من إطلاق إصدار الجيل الأول من ساعتها الذكية "فئة المغامر" في السوق، وعلاوة على ذلك، فإن حقوق المفاخرة المتميزة كجهاز يمكن ارتداؤه مع التيتانيوم في بنائه تميل الآن للحصول على ترقية هذه المرة.

وتلمح أحدث رسالة عامة من Ming-Chi Kuo إلى أن "Apple Watch Urtla الجديد" قد تبدو (أو على الأقل يتم تسويقها) بشكل مختلف قليلاً، حيث قامت الشركة العملاقة بإجراء بعض التحسينات على عملية الإنتاج الخاصة بها، حيث أنها تنطوي على إدخال الطباعة ثلاثية الأبعاد، على الرغم من أن Kuo لا يحدد "الأجزاء الميكانيكية" التي سيتم تطبيق التقنية في كل مكان بشكل متزايد، وقد تكون أزرار Watch Urtla وتاجها من المرشحين الأساسيين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة آبل تعمل على تطوير مساعد منزلي ذكي متعدد الاستخدامات، والذي سيكون منافسًا لأجهزة المساعدات المنزلية التي تقدمها شركات مثل غوغل. يحمل الجهاز الجديد الاسم الرمزي “J490″، وسيجمع قدرات عدة أجهزة من منتجات آبل الشهيرة مثل iPad وApple TV وHomePod.

وفقًا للمعلومات المتاحة، سيتم تزويد الجهاز بشاشة لمسية مربعة الشكل تختلف عن تصميم أجهزة iPad، كما ستكون الشاشة مثبتة على محور يتيح دورانها في اتجاهات مختلفة لتوفير مرونة أكبر في الاستخدام. وسيحتوي الجهاز على مكبرات صوت عالية الجودة لعرض الموسيقى والأصوات، بالإضافة إلى ميكروفونات تتيح التحكم فيه عبر الأوامر الصوتية.

من المتوقع أن يعمل “J490” بمعالجات A18 المتطورة، إلى جانب تقنيات الذكاء الاصطناعي “Apple Intelligence”، التي تعزز من قدرات الجهاز وتوفر تجربة ذكية سلسة للمستخدمين. وسيدعم المساعد الجديد إجراء مكالمات الفيديو عبر FaceTime بفضل الكاميرات المدمجة، كما سيتيح استخدام التطبيقات المتعددة.

وسيتمكن الجهاز من الاتصال بمختلف الأجهزة الإلكترونية الذكية في المنازل ليصبح أداة مركزية للتحكم بها، مثل الإضاءة وأجهزة التكييف وغيرها. إلى جانب ذلك، سيوفر الجهاز إمكانية عرض القنوات التلفزيونية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المتاحة عبر خدمات Apple TV، كما يمكن استخدامه كحاسب لوحي لتصفح الإنترنت.

تسعى آبل من خلال هذا الجهاز إلى تقديم تجربة متكاملة للمستخدمين، تجمع بين الترفيه والتحكم الذكي في المنزل، مما سيضعه في منافسة قوية مع أجهزة المساعدات المنزلية الذكية الأخرى في السوق.

مقالات مشابهة

  • الأمن السيبراني يصدر تحذير عالى الخطورة من منتجات أبل 
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • 153 غارة جوية خلال 24 ساعة.. تقرير رقم 10 للجنة الطوارئ الحكومية
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • تقرير يكشف عدد القتلى في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية المكثفة خلال 15 يوما
  • وزير الصحة: ستصل طائرة محملة بالأدوية إلى تيمياوين غداً
  • وزير الصحة: ستصل طائرة محملة بالأدوية إلى تيمياوين غدا
  • خريطة وظائف الطاقة المتجددة عالميًا.. 5 أسواق تستحوذ على 80% (تقرير)
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod