استطاع المسلسل التركي "المتوحّش" أن يتصدّر عناوين الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقة الأولى منه، حيث جذب المتابعين لقصته الجميلة وتفاصيله المشوّقة، واعتبر واحد من الاعمال التي تنافس بقوة في هذا الموسم.

اقرأ ايضاً"ثانوية النجاة" اول مسلسل تركي مقتبس من مانجا يابانية.. اليك التفاصيلانضمام شخصية جديدة إلى مسلسل المتوحش 
 

أكّدت مصادر اعلامية الأنباء التي تداولت حول انضمام شخصية جديدة للمسلسل، حيث ان النجمة التركية " نور فتاح أغلو" ستنضم الى كاست المسلسل العمل في شخصية جديدة.

وستجسّد نور في العمل  شخصية زوجة جوفين  حيث ينتظر المتابعون التغييرات المشوّقة لأحداث القصة في الحلقات القادمة من انضمامها، وبحسب العديد من المصادر إن الشخصية الجديدة قد تقلب موازيين الأحداث وتزيد من إثارتها.


 ويدور المسلسل حول شاب "يمان علي"  الذي تعرض للاختطاف من عائلته الغنية وهو في عمر الـ 8، وعاش طفولته الصعبة في شوارع اسطنبول، وخلال حياته الصعبة التقى بـ 3 أطفال كونوا صداقة كبيرة، وباتوا مثل الإخوة يواجهون صعوبة الحياة.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش أوغلوا تعلّق على انسحابها من مسلسل "طائر الرفراف"

حتى يمرض أحد الأصدقاء ويحاولون جميعهم العمل على علاجه والبحث عن حل له، إلى جانب القصة الأساسية التي تبدأ بعد عثور يمان على أسرته الحقيقية ومحاولة اكتشاف هوية الخاطفين والسبب وراء تصرفهم. 

والجدير بالذكر أن المسلسل يعرض على قناة فوكس التركية، وبدأ قناة ام بي سي 4 بعرضه مؤخرًا عبر شاشتها بالتزامن مع نجاحه الكبير في تركيا بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل المتوحش أخبار المشاهير انضمام نجوم شخصیة جدیدة

إقرأ أيضاً:

يارا عزمي شقيقة هاني عادل في مسلسل «بنون»

تشارك الفنانة يارا عزمي، في مسلسل «بنون»، بطولة الفنان هاني عادل، وتم عرض الحلقة الأولى والثانية من العمل يوم الخميس الماضي، على منصة «شوفها» الرقمية.

تفاصيل شخصية يارا عزمي في مسلسل بنون

وتجسد يارا عزمي خلال أحداث العمل، شخصية تدعى «تارا»، وهي شقيقة «طارق» الذي يجسده هاني عادل، والتي تكون دومًا سندًا له ولكن تتغير طبيعة هذه العلاقة حينما يقرر طارق التدخل في حياتها.

يارا عزمي في مسلسل بنونأحداث مسلسل بنون

مسلسل بنون، هو من أعمال منصة «شوفها» الأصلية، ومأخوذ عن قصة حقيقية، ويدور في إطار تشويقي، حول جريمة مثيرة وغريبة حدثت على أرض الواقع منذ أكثر من 15 عام. حول شاب يدعى «طارق» من عائلة ثرية يتزوج من فتاة بعد قصة حب طويلة، وبعد مدة من الزواج لا ينجب منها، ثم تمارس أسرته ضغوطًا كبيرة عليه ليتزوج من غيرها أجل الإنجاب، لكنه يكتشف أن مشكلة عدم الإنجاب من جانبه وليست من زوجته، وتتوالى الأحداث.

مسلسل بنونأبطال مسلسل بنون

مسلسل بنون، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هانى عادل، بسنت شوقي، محمود حجازي، هيا فياض، يارا عزمي، رشا بن معاوية، مريم سعيد صالح، خالد حمزاوي، أمير العشري، ميريت عمر الحريري، والعمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، ومن إخراج أسد فولدكار، ومن إنتاج شركة شوفها، وتنفيذ إنتاج شركة ديفرنت آرت مصطفى يورى، كما يظهر في العمل كضيوف شرف النجوم أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

اقرأ أيضاًبطولة هاني عادل.. قصة وأبطال مسلسل «بنون» وموعد عرضه

أكثر جرأة.. ماذا قالت بسنت شوقي عن «بنون»؟ (صور)

من سم العقرب إلى أزمة ثقة.. لماذا تم تغيير اسم مسلسل هاني عادل ونجلاء بدر؟ (صور)

مقالات مشابهة

  • يارا عزمي شقيقة هاني عادل في مسلسل «بنون»
  • رانيا منصور لـ "الفجر الفني": شخصية هالة بـ "الوصفة السحرية" تشبهني.. ولدى ظهور خاص في "ري ستارت" مع تامر حسني (حوار)
  • فيلم "المدرسة" يكشف عن انضمام نخبة كبيرة من النجوم
  • خاص.. تعرف على مصير مسلسل " عودة البارون" للنجم حسين فهمي
  • قائمة أبطال فيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي
  • تفاصيل شخصية محمد محمود في مسلسل "كل سنة مرة" مع أحمد داود
  • «دواعى السفر» كوميديا سوداء من حياة الجمهور
  • منتدى «إستراتيجيات صناعة الأحداث» بصلالة يستعرض تجارب مثرية
  • حورية فرغلي تكشف عن كواليس مسلسل «سيما ماجي» قبل عرضه (صورة)
  • بعد غياب 5 سنوات.. حورية فرغلي تعود للسينما بفيلم «المدرسة»