نجح فيلم «الإسكندراني» للمخرج خالد يوسف وبطولة الفنان أحمد العوضي في تصدّر قائمة إيرادات الأفلام المصرية، إذ حقق أمس الثلاثاء إيرادات تجاوزت الـ800 ألف جنيه، وذلك وفقًا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ووصل إجمالي الإيرادات التي حققها فيلم «الإسكندراني» في أسبوعه الأول بالسينمات لـ 8 ملايين و386 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم «الإسكندراني»

تدور أحداث الفيلم حول «بكر» الذي يعيش في محافظة الإسكندرية ويمر بصراعات عديدة من عائلته، ليقرر الابتعاد تمامًا والسفر للخارج، ولكن بعد عودته يجد أن الصراعات القديمة عادت لتطارده مرة أخرى.

يعتبر فيلم «الإسكندراني» البطولة السينمائية المنفردة الأولى للفنان أحمد العوضي، بجانب مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، عصام السقا، محمد رضوان، والقصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الإسكندراني إيرادات فيلم الإسكندراني أحمد العوضي خالد يوسف أسامة أنور عكاشة

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟

تصدّر اسم الفنان المصري أحمد العوضي ترند وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول منشور للفنانة فريدة سيف النصر تكشف فيه عن مرضه.

وعبّرت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيس بوك، عن حزنها الشديد حين علمت بنبأ مرض العوضي، معربة فيه عن أمنياتها له بالشفاء العاجل، طالبةً من الجمهور الدعاء له.

وتزامن ذلك مع إعادة تداول فيديو للإعلامي أحمد سالم من برنامجه التلفزيوني، يتحدث فيه عن إصابة أحمد العوضي بالسرطان، ووقف تصوير مسلسله الرمضاني، ومنع الزيارة عنه.

وسرعان ما تبيّن أن كل ذلك مجرد شائعات، فالفيديو الخاص بالإعلامي مجتزأ، وكان يقرأ فيه الأنباء المتداولة في وقت سابق لنفسه، لكم تم اقتطاع جزء النفي.
فيما رد العوضي بنفسه على منشور فريدة سيف النصر، كاتباً: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض.. شائعات والله".


ويواصل الفنان أحمد العوضى تحضيرات مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، ويشاركه بطولته ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ولوسي وصفاء الطوخي وعزت زين وعصام السقا وآخرين.

"فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين - موقع 24أثار محمود حمدان، مؤلف مُسلسل "فهد البطل"، الذي يخوض به الفنان أحمد العوضي، موسم دراما رمضان 2025، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما طرح إعلاناً عبر صفحته على "فيس بوك"، يطلب خلاله طفلين يشبهان البطل والبطلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • سي السيد السينما المصرية.. ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • خالد يوسف ناعيا حسن نصر الله: رحل سيد المقاومة
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟