#سواليف

افتتح الأستاذ الدكتور #ساري_حمدان رئيس جامعة #عمان_الاهلية معرض الفنان الدكتور عمران حسن (رؤية جرافيكية لجماليات عمارة بيت المقدس من خلال التقنية الرقمية)، بحضور نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود، وعميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة صبا النصيرات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلاب، حيث تناولت الأعمال الفنية جماليات الإرث الثقافي والعمراني والحضاري لعمارة بيت المقدس من خلال معالجات جرافيكية رقمية معاصرة.

وأبدى الدكتور حمدان خلال تجواله في المعرض، إعجابه بالجهود المبذولة في إنجاح هذه الفعالية، مؤكداً حرص الجامعة على دعم وتشجيع مثل هذه المبادرات التي تساهم في تعزيز دور الجامعة لتحقيق التشاركية مع المجتمع المحلي.

ويعتبر هذا المعرض فرصة لاستكشاف وفهم الأبعاد الفنية والثقافية لعمارة بيت المقدس بطريقة مبتكرة ومعاصرة، مما يسهم في تعزيز التفاعل الفني.

مقالات ذات صلة التربية توضح حول امتحان التوجيهي اليوم الاربعاء 2024/01/10

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ساري حمدان عمان الاهلية بیت المقدس

إقرأ أيضاً:

قرابة 50,600 زائر من جميع أنحاء العالم يتعرفون على أحدث تقنيات المستقبل المستدام خلال “ويتيكس” 2024

استقطبت الدورة السادسة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، 50,598 زائراً من مختلف أرجاء العالم، تعرفوا على أحدث تقنيات الطاقة والمياه والطاقة النظيفة والمتجددة والتحول الرقمي والأمن السيبراني والمدن الذكية والمستدامة والشبكات الذكية والتنقل الأخضر والصحة والسلامة في المنزل وبيئة العمل، واستدامة قطاع النفط والغاز ومختلف القطاعات الحيوية التي تسهم في رسم ملامح المستقبل المستدام. وشارك في المعرض أكثر من 2,800 شركة من 65 دولة. وتضمن المعرض 21 جناحاً دولياً من 14 دولة حول العالم.
ونظمت هيئة كهرباء ومياه دبي معرض “ويتيكس” بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.
وعلى هامش الدورة السادسة والعشرين من معرض “ويتيكس”، عُقدت أكثر من 130 جلسة وندوة نقاشية متخصصة بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين من جميع أنحاء العالم، سلطت الضوء على الابتكار والاستدامة والطاقة النظيفة، والسيارات الكهربائية، ومعالجة المياه والنفايات، والتنقل المستدام، والاستراتيجيات المناخية، والحوكمة البيئية والاجتماعية، والتكامل الرقمي في الطاقة، وإزالة الكربون، والتمويل المناخي، والتحول الرقمي، والمدن الذكية، والتقنيات الناشئة، وغيرها.
وشهدت فعاليات منصات المعرفة المقامة على هامش الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس»، إقبالاً كبيراً من المهتمين والزوار. وتنوعت مواضيع ندوات اليوم الثالث والختامي من المعرض، وشملت ندوات الرعاة الرئيسية، ندوات المياه، ندوات الطاقة المتجددة والاستدامة، ندوات إدارة علاقات الموردين، ندوات منتدى آفاق مستقبل الطاقة، ندوات المناطق الحرة، وندوات الصحة والسلامة.


مقالات مشابهة

  • دو” ترعى معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 في دبي
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى
  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي
  • قرابة 50,600 زائر من جميع أنحاء العالم يتعرفون على أحدث تقنيات المستقبل المستدام خلال “ويتيكس” 2024
  • الاسبوع المقبل.. افتتاح معرض عمان الدولي للكتاب
  • «تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • افتتاح المؤتمر الدولي السابع والعشرون لأمراض النساء والتوليد بجامعة عين شمس
  • الإمارات.. "تنمية المجتمع" تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024