ماجد محمد

أفادت مصادر خاصة بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بدأ مرحلة التأهيل الثانية من برنامجه العلاجي، المُعد له من قِبل الطبيب المعالج.

ويأتي ذلك بعد ختام المرحلة الأولى، عقب إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى.

وأكدت المصادر ذاتها أن نيمار، لا يزال يواصل مرحلة العلاج والتأهيل في بلاده، تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص باللاعب البرازيلي، حيث يسير بالشكل المطلوب في البرنامج، مع انتظام متابعة التغذية اليومية، التي تقلل من ارتفاع وزيادة الوزن.

وكان نيمار تعرض لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية في مستشفى “مايتر دي” في البرازيل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرباط الصليبي الهلال برنامج علاجي قطع نيمار

إقرأ أيضاً:

أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي

اطلع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، نائب رئيس أركان القوات المسلحة يرافقه اللواء الركن علي سيف الكعبي قائد حرس الرئاسة على البرنامج التدريبي للمجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة الـ 20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية وتضم الدفعة طلبة الثانية عشرة خريجي الثانوية العامة لعام 2023م . وكان في استقبالهما اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية والعميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي وعدد من الضباط. وتفقد نائب رئيس أركان القوات المسلحة ميدان الرماية الحديث وعدد من القاعات التعليمية والتدريبية المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ومركز التعليم الشرطي المبتكر و معرض التدريبي الافتراضي، وتابع التدريبات وسيناريوهات التطبيقات العملية لمجندي الخدمة الوطنية . واطلع على أهم لمشروعات والخطط التدريبية التي تنفذها إدارة التأهيل الشرطي للمنتسبين ومراحل استقبال الطلبة المجندين وتعريفهم بالمعسكر والنظام الداخلي، وتوزيعهم حسب السرية والفصيلة، واستلام المهام قبل الانضمام في التدريبات العسكرية والرياضة ومهارة الميدان والقتال. وأكدت شرطة أبوظبي اعتزازها بانضمام مجندي الخدمة الوطنية تلبية لنداء الفخر الذي سيسهم في زيادة مخزونهم الوطني والثقافي والفكري، ويجعلهم أكثر قوة وكفاءة وثقة بالنفس، وثمنت المواقف المشرفة لأولياء الأمور في دعم وتشجيع وحث أبنائهم على الالتحاق بالبرنامج، وحرصهم الدائم على غرس محبة الوطن في نفوسهم. ويأتي البرنامج ضمن اهتمام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية بتعزيز الشراكة وفق توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة من أجل الارتقاء بالعمل وتنفيذ الخطط الاستراتيجية وتعزيز العمل المشترك في تبادل الخبرات والمعارف والتي تسهم في صقل مهارات وإمكانات المجندين بما يعزز رسالتهم في خدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • “الطبية” تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • جراحة ناجحة لطفل يعاني من شلل الأحبال الصوتية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • ميناء الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة التجارب الكبرى
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • الأوكرانيون يفشلون في اختراق منطقة دنيبرياني الروسية ويتكبدون خسائر كبيرة
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد