شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن شاهد الوزير الصالح يتفقد بلدات كوبر وعطارة ودير السودان والمزرعة الغربية، تفقد وزير الحكم المحلي، م. مجدي الصالح، بلدة المزرعة الغربية في محافظة رام الله والبيرة.وفي رسالة دعم وتأييد ومناصرة لبلدة كوبر وأهلها في .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد: الوزير الصالح يتفقد بلدات كوبر وعطارة ودير السودان والمزرعة الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد: الوزير الصالح يتفقد بلدات كوبر وعطارة ودير...
تفقد وزير الحكم المحلي، م. مجدي الصالح، بلدة المزرعة الغربية في محافظة رام الله والبيرة.

وفي رسالة دعم وتأييد ومناصرة لبلدة كوبر وأهلها في مواجهة الاطماع الاستيطانية ومحاولة قطعان المستوطنين فرض امر واقع على الأرض في منطقة الباطن من خلال سعيهم لإقامة بؤرة استيطانية جديدة بحماية من قوات الاحتلال

وأكد الصالح لرئيس البلدية شوكت البرغوثي وللمجلس البلدي دعم الوزارة الكامل وجاهزيتها لتقديم كافة اشكال الدعم والمساعدة لتثبيت المواطنين في اراضيهم، وبخاصة العمل سريعا على فتح الطرق الواصلة للمناطق المستهدفة وانارتها لتسهيل وصول المواطنين لاراضيهم واستغلالها وتعزيز التواجد فيها.

وتفقد الصالح عددا من المواقع التي تسعى البلدية لتطويرها، وأوعز للطواقم بالوزارة والمديرية متابعة كافة الاحتياجات والقضايا التي جرى طرحها خلال الزيارة، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.

وفي بلدة دير السودان بمحافظة رام الله والبيرة، التقى الوزير م. مجدي الصالح مع رئيس واعضاء المجلس القروي واستمع منهم لشرح مفصل حول طبيعة الاحتياجات من المشاريع التطويرية وبخاصة تأهيل عدد من الطرق الداخلية وشبكة المياه، ومناقشة قضايا تتعلق بالمخطط الهيكلي والمياه وغيرها، إضافة لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بمتابعات المجلس مع الوزارات والمؤسسات واحتياجات المواطنين ومتطلباتهم بشكل عام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)

حظيت المرنمة هبة رمسيس, بإعجاب منقطع النظير على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد ترديدها أغنية تدعو لإيقاف الحرب في السودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن هبة رمسيس, تقول في أغنيتها المؤثرة والتي حصلت على آلاف الإعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب).

ووفقاً لما أورد نشطاء على فيسبوك, فإن المرنمة هبة رمسيس, هي من أقباط حي المسالمة العريق بمدينة أم درمان ووالدها القسيس المعروف رمسيس اللوز.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • قصف مدفعي يطال عدة بلدات في الجنوب ليلا
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء
  • إصابة 3 فلسطينيين في هجوم للمستوطنين على مركبات المواطنين جنوب نابلس
  • انفجار مولدة بمنطقة علي الصالح في بغداد
  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • مطالب المواطنيين من الحكومة الجديدة (شاهد)
  • الجيش الإسرائيلي يقصف بلدات لبنانية ويشن غارات وهمية متفرقة  
  • حلايب وشلاتين على خارطة السودان بشوارع القاهرة تثير انتقادات (ِشاهد)