شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صحيفة بريطانية ميندي يواجه صعوبات مالية رغم تبرئته من التهم الموجهة إليه، وأفادت صحيفة ذا صن بأن ميندي باع بعض ممتلكاته الثمينة، مثل السيارات الفاخرة والساعات الثمينة، لتنظيف سمعته وتبرئته من التهم الموجهة إليه، وأنه .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة بريطانية: ميندي يواجه صعوبات مالية رغم تبرئته من التهم الموجهة إليه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة بريطانية: ميندي يواجه صعوبات مالية رغم تبرئته...
وأفادت صحيفة "ذا صن" بأن ميندي باع بعض ممتلكاته الثمينة، مثل السيارات الفاخرة والساعات الثمينة، لتنظيف سمعته وتبرئته من التهم الموجهة إليه، وأنه خسر أكثر من مليون جنيه إسترليني خلال فترة إقامته في السجن.وأضافت الصحيفة أن ميندي كان مليونيرا بالفعل عندما وصل إلى مانشستر سيتي في عام 2017، بموجب عقد يمتد لستة أعوام وبقيمة 68 مليون دولار، مما جعله أغلى مدافع في العالم في ذلك الوقت. وكان اللاعب يتقاضى أسبوعياً 100 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مكافآت تصل إلى 170 ألف جنيه إسترليني.وتعرض اللاعب الفرنسي السابق لفريق مانشستر سيتي، بنيامين ميندي، لصعوبات مالية حادة بعد اعتقاله في عام 2021 بتهمة الاغتصاب، وبعد شهر من اعتقاله، تضاعفت متاعبه بعد إيقاف راتبه من قِبَل فريق مانشستر سيتي، وإغلاق شركته الخاصة بسبب ملاحقته من قبل السلطات بسبب ضرائب غير مدفوعة.وفقد اللاعب الكثير من المال بعد بيع منزله في منطقة برستبوري، بالإضافة إلى بيع بعض ممتلكاته الثمينة، مثل السيارات الفاخرة والساعات الثمينة.وخضع ميندي للتحقيق من قبل الشرطة بسبب مزاعم من 13 سيدة ضده وضد شريكه في الاتهامات لويس ساها ماتوري. وبعد محاكمة استمرت 3 أسابيع في محكمة تشيستر كراون شمال غربي إنجلترا، برأته هيئة محلفين بريطانية من جميع الاتهامات.يشار إلى أنه عندما سئل عن شعوره، أجاب ميندي بكلمتي "الحمد لله"، ودخل في نوبة بكاء بعد ذلك، وظهر آخر مرة كلاعب في مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير في أغسطس/آب 2021.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صحیفة بریطانیة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا | مانشستر سيتي يتعادل مع إنتر ميلان

البلاد- جدة
استهل مانشستر سيتي الإنجليزي مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25 بتعادل سلبي على ملعب “الاتحاد” أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي. سيطر التعادل السلبي على شوط المباراة الأول، رغم سيطرة ممثل البريميرليغ على الكرة، إلا أن الفرص الضائعة كانت بالجملة من الفريقين. وكانت أولى الفرص الخطيرة من جانب مانشستر سيتي عند الدقيقة (27) من توقيع البلجيكي كيفين دي بروين، حين تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ثم أرسل تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، ورد ماتيو دارميان على فرصة السيتي الأولى عند الدقيقة (29) لكن الدفاع كان يقظًا وتصدى لتسديدته. وفي الدقيقة (36) ظهر قلب الهجوم النرويجي لمان سيتي وأرسل تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء علت المرمى بقليل، وأتبعه دي بروين بفرصة أخرى في الدقيقة (43) لكن تسديدته تصدى لها حارس إنتر، السويسري يان سومر بسهولة. ونجح إيدرسون موراييس في الحفاظ على نظافة شباكه ببراعة عند الدقيقة (45+1) بتصديه لتسديدة البرازيلي كارلوس أغوستو، وهي اللقطة التي انتهى عليها النصف الأول من المواجهة على وقع التعادل السلبي.
واضطر بيب غوارديولا لإحداث تغيير اضطراري مع بداية الشوط الثاني بسبب إصابة نجمه دي بروين مع نهاية الشوط الأول، حيث أقحم الألماني إيلكاي غوندوغان بدلًا عنه، كما أقحم فيل فيدين بدلًا عن البرازيلي سافينيو لأسباب فنية. وتراجع نسق المباراة بشكل واضح، حيث غابت الفرص الحقيقية من كلا الفريقين لعدة دقائق، باستثناء محاولة الأرميني هنريك مخيتاريان من جانب إنتر عند الدقيقة (76) عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، لكنه أهدر فرصة كبيرة بعدما أرسل الكرة فوق المرمى. وفي الدقيقة (79) ردّ المدافع الكرواتي جوسكو غفارديول من جانب مانشستر سيتي على فرصة إنتر عبر تسديدة قوية كانت متجهة صوب الزاوية البعيدة من المرمى، لكن الحارس سومر برع مرة أخرى في التصدي للكرة وأنقذ فريقه من هدف محقق، ثم أهدر غوندوغان فرصة المباراة بالدقيقة (90+5) عبر ضربة رأسية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوروبا | مانشستر سيتي يتعادل مع إنتر ميلان
  • بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD
  • رابط مشاهدة مبارة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا مباشر بدون تقطيع HD
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • «قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته