صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@01:03:59 GMT

سيميوني: أتلتيكو مدريد يريد «السوبر»

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة أنشيلوتي يكره لقاء «الشرس»! السعودية تعرب عن رفضها القاطع لتهجير سكان غزة


توقع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد ظهور فريقه بمستوى جيد والمنافسة بقوة على لقب كأس السوبر الإسباني في السعودية.
وتنتظر أتلتيكو مدريد مواجهة «ديربي» غاية في الصعوبة أمام ريال مدريد اليوم «الأربعاء» في ملعب الأول بارك بالرياض، في البطولة التي تقام خلال الفترة من العاشر إلى 14 يناير الجاري.


وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي: «ظروف بطولة الدوري مختلفة عن كأس السوبر، إذ نتوقع أن نقدم أداءً جيداً، لاسيما مع عودة اللاعبين المصابين الذين غابوا عن مواجهة مدريد في الدوري، مع علمنا جيداً بصعوبة المنافس».
من جهةٍ أخرى، أوضح الأرجنتيني رودريجو دي باول لاعب أتلتيكو مدريد، أن العامل الذهني في هذه المباريات يلعب دوراً كبيراً في تحقيق نتيجةٍ إيجابية، إضافةً إلى الثقة والتعاون فيما بين اللاعبين، موضحاً أنه يجب عليهم اللعب بصورةٍ جيدة، خاصةً أن المواجهة خارج الديار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس السوبر الإسباني ريال مدريد أتلتيكو مدريد السعودية دييجو سيميوني

إقرأ أيضاً:

أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت

يواجه كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تحديًا كبيرًا قبل 24 ساعة فقط من مواجهة شتوتجارت في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت

حسب ما ذكرته صحيفة "آس"، فإن المدافع إيدير ميليتاو غاب عن تدريبات الفريق يوم الإثنين، مما أثار الشكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة المنتظرة.

عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

وتشير الصحيفة إلى أن إصابة ميليتاو ليست نتيجة للإجهاد الذي تعرض له خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي، بل بسبب تعرضه لضربة في ساقه اليمنى أثناء مواجهة ريال سوسيداد.

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي يدرس خيارات بديلة لتعويض غياب ميليتاو، منها إشراك داني كارفاخال أو أوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع، أو اللجوء إلى خيسوس فاييخو.

في الوقت الحالي، يُعد أنطونيو روديجر الخيار الأساسي الوحيد المتاح في الدفاع، في ظل استمرار غياب ديفيد ألابا الذي لم يتعافَ بعد من إصابته السابقة.

مقالات مشابهة

  • سيميوني يستبعد كونور جالاهير من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لييبزيج
  • تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • أمنية سيميوني قبل مواجهة لايبزيغ
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • جماهير ريال مدريد تتلقى خبرا سارا قبل مواجهة شتوتغارت
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي