أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تنفيذ مشروعات خدمية لأهالي مطروح، بينها إنشاء 5 مكاتب تموين على مستوى مراكز ومدن المحافظة في المناطق التي تحتاج إلى ذلك، وتقدم خدمات متميزة للمواطنين.

أماكن مكاتب التموين الجديدة في محافظة مطروح

وقال محافظ مطروح، اليوم، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن مكاتب التموين الجديدة في محافظة مطروح، والتي جرى تشغيلها ودخولها الخدمة، شملت تنفيذ 5 مشروعات بتكلفة 3.

2 مليون جنيه، وذلك في مناطق ومدن الحمام والضبعة ورأس الحكمة شرق مرسى مطروح، ومدن السلوم غربا، وسيوة جنوبا، مما يساهم في توسعة انتشار الخدمات التموينية المهمة للقاعدة العريضة لأهالي مطروح في المدن.

خدمات تقدمها مكاتب التموين الجديدة بمدن مطروح 

وتقدم مكاتب التموين الجديدة العديد من الخدمات للأسر حسب المهندسة هند مساعد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمطروح، ومنها نقل بعض أفراد الأسرة من بطاقة الأب إلى بطاقة مستقلة في بعض الأحوال، وتسجيل البيانات وتحديثها لبطاقات التموين القائمة، والاستعلام حالة وجود فتح تسجيل الأطفال في بطاقة التموين، وجميع الخدمات تقدم من خلال منظومة مميكنة ومربوطة على شبكة معلوماتية بوزارة التموين.

وأكدت وكيل التموين، أن الخدمات يقدمها متخصصون تم تدريبهم على أعلى مستوى في التعامل والخبرة لتقديم جميع الخدمات التموينية للمواطنين في مراكز ومدن المحافظة، وتحت إشراف الإدارات التموينية الفرعية ومديرية التموين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين مطروح محافظة مطروح وزارة التموين مكاتب التموين

إقرأ أيضاً:

تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية

كثفت الجهات الرقابية جهودها من خلال تكثيف الحملات المفاجئة فى محافظة أسوان، لتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية السياحية للتأكد من مدى الالتزام بإنتاج خبز مطابق للأوزان والأسعار الاسترشادية المعلنة من قبل وزارة التموين.

أكد خالد أبو القاسم، مدير عام التموين بأسوان، فى بيان صحفى، أن اللجان المختلفة بالمديرية والإدارات الفرعية نفذت العديد من الحملات والتى أسفرت الجهود عن تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية، شملت تحرير 189 محضر جنح منها 12 محضر لضبط تجار للتصرف وتجميع 1635 زجاجة زيت تموينى، و1786 كيلو سكر تموينى، بالإضافة إلى 3 محاضر لتجميع 25 شيكارة دقيق مخابز، و 4 محاضر لبيع أسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر المقرر، فضلاً عن محضر لسلع منتهية الصلاحية لعصائر ومكرونة، ومحضر أخر لتجميع 1000 لتر سولار.

وتابع، أنه بالتوازى تم تحرير 41 محضر لعدم حمل شهادة صحية، و15 محضر لإدارة منشأة بدون ترخيص، و 112 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، وهو الذى تكامل مع تحرير 290 مخالفة ضد مخابز بلدية منها 23 مخالفة تصرف فى حصة الدقيق بواقع 185 شيكارة، و 43 مخالفة لمبيعات وهمية، و 10 مخالفات لعدم وجود ميزان، و47 مخالفة توقف عن الإنتاج، و76 مخالفة لعدم وجود إعلان وسجل ونظافة، و 37 مخالفة لنقص الوزن، و54 مخالفة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

مقالات مشابهة

  • إضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة
  • «تموين الشرقية»: ارتفاع معدل توريد القمح لمواقع التخزين بالمحافظة
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • التموين تحذر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة بـ البطاقات الجديدة
  • توضيح مهم من «التموين» بخصوص إصدار البطاقات الجديدة
  • افتتاح مستشفى الحميات والصدر بعد انتهاء أعمال التطوير بمطروح.. يوليو المقبل