أشعلت حسناء سودانية فائقة الجمال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو واسع التداول والانتشار.

وبحسب ما شاهدت محرر موقع النيلين فقد ظهرت الحسناء لقناع يخفي بعض ملامحها الجميلة والتي وضحت من خلالها عيونها وتقاطيع وجهها.

وقالت الحسناء التي قيل أنها تمزح: (أنا طلقت راجلي جيبوا لي عريس.

. أنا عاوزة عريس وما تستهتروا بكلامي ومشاعري).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو قيل أنه لسيدة سودانية مقيمة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت السودانية وهي تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية الشهيرة.

وأثارت السيدة السودانية سخرية المتابعين بإقامتها احتفال مولودها على الطريقة المصرية وتجاهلت الطريقة السودانية في الاحتفال بالمولود حسب ما كتب المتابعون.

ووفقاً لرصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد زادت سخرية الجمهور من السودانية بعد ظهورها وهي ترتدي أزياء “جرتق” العروس السودانية في مناسبة “سبوع” المولود, حيث كتبت إحداهن (الاحتفال بالطريقة المصرية عرفناها..طيب لبس توب الجرتق لزومه شنو؟) لترد عليها معلقة أخرى: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تغني بأزياء مثيرة وتقدم فواصل من الرقص الفاضح داخل “شقة” بالقاهرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”