عقد مجلس أمناء مستشفى دسوق العام بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعًا حضره اللواء تامر سعيد، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، والدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة، واللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، والدكتورة سماح جاد، مدير إدارة الطب العلاجي، والدكتور محمد عمر، مدير إدارة المستشفيات، والدكتور علاء الأحول، مدير المستشفى، والدكتور علاء الشريف، نائب مدير المستشفى، والدكتور أيمن الجرواني، وكيل المستشفى، والدكتور محمد سليم، وكيل المستشفى، والدكتور عبد اللطيف شتا، وكيل المستشفى، والنائبة الدكتورة جميانة لويس، عضو مجلس النواب، والنائب المهندس عادل النجار، عضو مجلس النواب.

بدء اتخاذ إجراءات صيانة المصعد المُعطل منذ سنوات

وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات الهامة، أهمها سرعة بدء اتخاذ إجراءات صيانة المصعد المُعطل منذ سنوات، لضمان سلامة المرضى والعاملين بالمستشفى، وتفعيل قرارات المجلس سابقاً بالعمل بلائحة مالية 2017 مؤسسة علاجية، وذلك لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

كما تم أيضًا مناقشة البدء في اتخاذ إجراءات مخاطبة وزارة الصحة والسكان بخصوص تركيب مصعد مبنى القسطرة الجديد، وذلك لتوفير مزيد من الراحة للمرضى.

وقرّر المجلس في نهاية الاجتماع تكليف الدكتور علاء الأحول، مدير مستشفى دسوق العام، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذه القرارات في أسرع وقت ممكن.

توفير كافة الإمكانيات اللازمة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى

وأكد اللواء تامر سعيد، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، على اهتمام اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، بملف الصحة، وحرصه على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إلى أنّ وزارة الصحة والسكان حريصة على تطوير المنظومة الصحية بمحافظة كفر الشيخ، وتقديم أفضل الخدمات للمرضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مستشفى دسوق العام وزارة الصحة والسكان صحة كفر الشيخ وزارة الصحة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي

افتتح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أعمال تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي، بإضافة 21 سريرًا جديدًا، ليصل إجمالي القدرة الاستيعابية للقسم إلى 60 سريرًا، تشمل 40 سريرًا للعناية المركزة و20 سريرًا لعناية الأطفال وحضانات المبتسرين.

نقل مدرسة التمريض إلى المركز الطبي بسمالوط

وجاء الافتتاح عقب جولة تفقدية قام بها المحافظ في المستشفى الشهر الماضي، حيث وجه بسرعة إنجاز التوسعات لتعزيز القدرة الاستيعابية للقسم، وذلك ضمن خطة المحافظة لتحسين الخدمات الصحية وضمان تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين، بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية في تطوير قطاع الصحة. وأشار المحافظ إلى أن انضمام المنيا إلى منظومة التأمين الصحي الشامل يعد خطوة رئيسية في تحسين جودة الخدمات الطبية.

كما وافق المحافظ على مقترح قدمته الدكتورة ريهام عصام الدين، مديرة المستشفى، بنقل مدرسة التمريض إلى المركز الطبي بسمالوط، وزيادة عدد الفصول من 3 إلى 7 فصول، بهدف رفع كفاءة المدرسة وإعداد كوادر طبية مؤهلة تساهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية بالمحافظة.

صرف إعانات عاجلة لبعض الحالات

وفى سياق متصل، تفقد محافظ المنيا مستشفي جراحات اليوم الواحد بسمالوط للاطمئنان على الوضع الصحي وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية، ولضمان استمرار تقديم الخدمة بشكل منتظم بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بنطاق المحافظة، وحرص المحافظ على الحديث مع مترددى المستشفى للتأكد من حصولهم على الخدمة الطبية على أكمل وجه، موجها بصرف عدد من الاعانات العاجلة لبعض الحالات داخل المستشفى.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • شبوة.. مدير مستشفى "عسيلان" يستقيل من منصبه
  • افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها
  • وكيل صحة أسيوط يجري زيارة مفاجئة لمستشفى النساء والتوليد والأطفال
  • عاجل.. وزارة الصحة: عدد المصابين والوفيات في حادث قطاري الزقازيق مرشح للزيادة
  • وزير الصحة: مستشفى حديثة العام جهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية
  • قطاع الطب العلاجي يتفقد مستشفى أبشواى المركزى بالفيوم
  • ختام المؤتمر السادس للقلب في مستشفى الفيوم العام
  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد